التخلص من الاعلانات المزعجة على يوتيوب الى الابد

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

يوتيوب تستعرض الاعلانات وتقاطع سلسلة افكار المشاهدين بحيث يمكن تكرار الاعلان في فيديو مدته 10 دقائق حوالي عشرة مرات ويسبب ازعاج كبير للمستخدم وعدم رغبة في تكملة المشاهدة رغم انها تعتبر المنصة الافضل في عرض الفيديوهات.

كيف يمكن التخلص من الاعلانات المزعجة نهائيا عن طريق حظرها والى الابد بحيث يمكننا فتح مقاطع الفيديو بسرعة كبيرة ومشاهدتها بالكامل بدون ازعاج ؟

تم الحل 1
ali سنة واحدة 2020-11-04T17:25:14+03:00 0 إجابة 20 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-04-14T17:00:06+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يوتيوب اتاح الفرصة الى منشئي المحتوى للربح من المنصة عبر رفع مقاطع فيديو واستيفاء كافة شروط برنامج شركاء يوتيوب التي تتطلب 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة خلال فترة لا تتعدى السنة الواحدة .

    عندما نتصفح من خلال التطبيق على الهواتف الذكية أو المتصفحات على الحاسوب سوف نشاهد اعلانات مبالغ بها بحيث لا نستطيع ان نكمل مقطع فيديو واحد بدون المزيد من الازعاج كما تظهر في الصورة ادناه.

    اعلانات يوتيوب

    في الحقيقة يعتبر الاعلان الذي يظهر على يوتيوب مميز ان كان لمرة واحدة او لرتين على الاكثر في بداية المقطع ونهايته ولكن الالحاح ادى بنا الى ترك فيديوهات كثيرة في منتصف المشاهدة بسبب الملل من تكرار هذه الحالة احيانا في كل دقيقة.

    الحل الذي يؤدي الى حظر اعلانات جوجل ادسنس على فيديوهات يوتيوب هو استخدام المتصفح الشهير Brave الذي سوف يضمن لك مشاهخدة الفيديوهات والمواقع الالكترونية اسرع بكثير من المتصفحات الاخرى لانه سوف يحظر الاعلانات ولا يظهرها نهائيا كما نشاهد في الصورة ادناه.

    بدون اعلانات يوتيوب

    يمكنك استخدام هذا المتصفح على الاقل عندما ترغب في مشاهدة الفيديوهات على يوتيوب من الهاتف او الحاسوب لكي تضمن مشاهدة ممتعة خالية من الازعاجات ويمكنك مشاهدة سلسلة من الفيديوهات وتستمتع بوقتك كثيرا دون الحاجة الى أي ظهور للوحدات الاعلانية وخاصة الاجبارية منها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة