التطبيق الافضل في تعلم اللغات الاجنبية بسهولة

السؤال

لكا منا ميول لتعلم لغة اجنبية الى جانب لغته الام وبعض منا يعرف بالاساس لغة اجنبية ولكنه يحاول تطوير مستواه فيها ولا يمكن ايجاد اشخاص قريبين من اجل التحدث بهذه اللغة والاستفادة من الحديث في تطوير الامكانيات.

ما هو افضل التطبيقات الذي يمكن ان يستخدمه اي شخص على الهاتف الذكي من اجل تعلم لغة اجنبية جديدة او تطوير مستواه في لغة اجنبية ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-19T09:43:39 1 إجابة 15 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. يمكن ان تتعلم 41 لغة حول العالم والتي تعتبر الاشهر ولم يتم اختيار هذه اللغات اعتباطا لانها من اكثر الدول المؤثرة التي يتم التعامل معها من حيث السياحة والتجارة والاكثر انتشارا حول العالم وهذه اللغات ستكون مفيدة للكثير من المستخدمين الذين لا يجدون الوقت والمال لكي يدخلوا في دورات تعليمية.

    اغلب المواقع والتطبيقات المتخصصة بتعليم اللغات تضع ثلاثة مستويات للتعلم مبتدئ متوسط ومتقدم وأي متعلم يبدأ من المبتدئ من اجل الاستذكار ومن ثم يختبر نفسه في المتوسط لكي يتم الانتقال الى المستوى الاخير المتقدم الذي يفتح الباب لتطوير الذات في اماكن اخرى خارج مواقع وتطبيقات تعليم اللغات.

    تعتبر هذه الانواع من التطبيقات لا بأس بها من ناحية تعلم اللغات الاجنبية واخذ الفكرة عنها ولكن يجب ان تكون هناك عوامل مساعدة وعدم الاعتماد على تطبيق واحد او موقع وانما يتوجب مشاهدة مقاطع على يوتيوب ومقالات باهم معاني الكلمات مع كتيبات لتعلم المعاني واللفظ الصحيح.

    من افضل اللغات التي تستحق التعلم هي الانجليزية والفرنسية وهناك لغات كثيرة يمكن التدرب عليها فيما لو اصبحت مقيم في هذه البلدان بينما اللغة الانجليزية تعتبر ذات الاهمية الاولى على مستوى العالم لانك لو اردت التعامل مع شخص صيني او هندي او ياباني مثلا فسوف تجده يجيد الانجليزية.

    التطبيق المجاني 2Speak يعتبر احد البرمجيات المهمة وهو حديث وبالتالي سوف يحاول ان يكسب المستخدمين لتحميله وان فكر المطورين عمل خدمات مدفوعة فليس الان وبهذا سوف تحصل على كل ما تحتاجه من هذا التطبيق ويمكن ان تصل الى مشوار طويل من اجل فائدتك.

    تعلم اللغات

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )