التعديل على الصور اونلاين اضافة المرشحات والتأثيرات

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الكثير من المواقع الالكترونية اليوم باتت تعمل اونلاين من خلال اضافة فلاتر او مرشحات مع تأثيرات على الصور ولكن القليل منها يعطيك نتائج جيدة ويعمل بكفاءة عالية.

ارجو الحصول على نصيحة من كادر سؤال وجواب بخصوص الموقع الافضل الذي يمكن ان يساعدني في اخراج صور جميلة تعمل على هذا النوع من المنصات.

تم الحل 0
ali 2020-07-04T15:26:08+03:00 1 إجابة 123 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0
    2020-07-10T14:12:52+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    بما ان مواقع التواصل الاجتماعي موجودة  والصفحات المهمة على كل من فيسبوك انستقرام وسناب شات وما شابهها من مواقع يتم التنافس فيها عن الحسابات التي تحصل على اكثر عدد من المتابعين فأن مواقع وبرامج وتطبيقات تعديل الصور فعالة الى حد كبير.

    هناك انواع من محبي نشر الصور على منصات التواصل الاجتماعي قسم منهم يهتم بهذا الشيء كهواية اما القسم الثاني مشاهير والقسم الثالث يريد ان يجد طريق الشهرة من خلال هذه المنصات.

    كان في السابق القنوات التلفزيونية هي التي توصل الاشخاص الى الشهرة اما اليوم فمواقع التواصل الاجتماعي ايضا تصل بك الى الشهرة من خلال صور منشورة مقاطع فيديو وبعض المواقف.

    لهذا فأن جميع هذه الاصناف يبحثون عن افضل الادوات والمنصات المختصة بعمل تعديلات على الصور مثل التحرير واضافة الفلاتر او المرشحات وجمع الصور وقصها وابتكار تصاميم جديدة.

    هذه المواقع العمل عليها اسهل من برنامج فوتوشوب الذي يحتاج الى خبرة كبيرة وبالتالي يبحث الجميع عن طرق مختصرة عن طريق الموقع canva.com.

    بالنسبة لمن يستخدمون البرامج والتطبيقات الخاصة بتحرير وتعديل وتصميم الصور سوف يعرفون طريقة استعمال الادوات في هذا الموقع ولهذا سوف لن اشرحها لكم واكتفي بوضع الرابط وصورة لوحة التحكم الخاصة بالتعديل.

    موقع تعديل واضافة فلاتر على الصور

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة