التعديل على الصور في ويندوز 10 بأستخدام عارض الصور

السؤال

نظام ويندوز 10 اثبت انه الافضل على الاطلاق من ناحية التعديل على الصور والتحكم بها ولو بالشيء اليسير لان هذه الخدمة لم تكن موجودة في الاصدارات السابقة من هذا النظام وان النسخة العاشرة احدثت طفرة في هذا المجال.

كيف يمكنني التعديل على الصور في نظام ويندوز 10 بأستخدام عارض الصور فقط واخاج صور معدلة ومحررة افضل من سابقتها وما هي الخيارات المتوفرة؟

تم الحل 0
مجهول 2020-06-13T21:48:53 2 الإجابات 89 مشاهدات 0

الإجابات ( 2 )

  1. نظام ويندوز 10 مع التطور الذي حصل اصبحت شركة مايكروسوفت توفر لك الادوات التي تحتاجها من دون الحاجة الى تنصيب برامج اخرى لانها تريد الوصول الى التكامل وبدأت تفكر بأسلوب المستخدم ومن ابرز التحديثات التي قامت بها هو عارض الصور حيث ان الضغط على EDIT بعد فتح اي صورة سوف ينقلك الى ادوات لم تكن موجودة سابقا وابرز ما يحتويه عارض الصور هو.

    عارض الصور ويندوز 10

    من خلال الضغط على EDIT التي يكون شكل ايقونتها هو القلم كما في الصورة اعلاه سوف تظهر ادوات مخصصة ومن هذه الادوات هي اداة Basic fixes وتستطيع من خلالها تدوير الصورة وقصها واخفاء احمرار العينين ان حدث في التقاط الصورة باحدى الكاميرات الناتج عن اختلال في كمية الضوء المجمعة اثناء التقاط هذه الصورة.

    من الميزات الملحقة بادوات تعديل عارض الصور هي اداة Retouch التي يمكن للمستخدم من خلالها اخفاء عيوب البشرة واداة  Filters بالاضافة الى تعديل الاضاءة للصورة والتحكم بالالوان وتغييرها من خلال وجود ادوات اخرى وهي LIGHT COLOR EFFECTS التأثيرات والفلاتر والالوان والاضاءة .

    كان المستخدم في السابق يقوم بتنصيب التطبيقات او يستعمل فوتوشوب ويمكن ان يستعين ببعض الخدمات الخاصة بالمواقع على الانترنت للقيام بهذه الاشياء ولكن مع ادوات عارض الصور في ويندوز 10 فلا داعي للذهاب مجددا الى اي برنامج او موقع اوتطبيق.

    أفضل إجابة
  2. فيما يخص نظام ويندوز 10 استطيع ان اقول ان معالم هذا الاصدار قد بدأت بالظهور ليكون محبب الى المستخدمين الجدد الذين ربما بدأو يقررون الانتقال الى هذا الاصدار لان شركة مايكروسوفت بدأت بتسهيل خطوات الانتقال من خلال تحميل النظام من الشركة وتنصيبه بسهولة من دون حدوث تراكب للانظمة ولكن نظام ويندوز 10 يمتلك ميزة فريدةوهو اخذ نسخة احتياطية من النظام القديم لكي يساعدك ان احتجت الى العودة اليه يوما ما بدون خسارة اي ملف داخل النظام القديم.

    شرحنا في السابق طريقة استرجاع النظام القديم بعد تنصيب ويندوز 10 بسهولة تامة من خلال خطوات بسيطة يقوم بها المستخدم ويمكن ايجادها على الرابط التالي:

    العودة الى نظام ويندوز 7 او 8 بعد تنصيب الاصدار العاشر

    السبب الرئيسي الذي يجعل المستخدم يقرر استرجاع النسخة القديمة من نظام ويندوز هو الانترنت البطيئ الذي فسرنا لكم السبب في استهلاكه بسبب التحديثات واستغلال شركة مايكروسوفت بمشاركة سرعة الانترنت مع الحواسيب القريبة من اجل اتمام التحديثات.

    زيادة سرعة الانترنت اثناء العمل على نظام ويندوز 10

    لكن اليوم شرحنا سوف يكون مختلف وهو تحرير الصور من دون الحاجة الى اي برنامج فقط سوف نستخدم برنامج عارض الصور المرفق مع النظام في اصداره العاشر.

‫أضف إجابة