التنبيه من أي شخص يتجسس على كاميرا الويب الخاصة بك

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

اخطر ما في الحاسوب هي كاميرا الويب الخاصة به فالكثير يعمل على اغلاقها بأي وسيلة اما من خلال اعدادات ويندوز أو بواسطة شريط ولكن ابعض يستخدمها فلا يفعل ذلك.

كيف يمكن الحصول على تنبيه فيما لو كان هناك شخص معين يتحجسس على كاميرا الويب الخاص بك ؟

تم الحل 1
AdmiN 6 أشهر 2021-04-15T11:09:59+03:00 0 إجابة 4 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-04-16T17:09:12+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    مايكروسوفت تتحدث كثيرا عن تحديثات بعد منتصف العام الجاري تسمى 21H2 وهذه التحديثات سوف يكون مستوى الامان فيها عالي جدا منها التنبيه على الشاشة أو سطح المكتب عندما يتم فتح الميكروفون بدون اذنك حيث تظهر لك ايقونة المايك بالاضافة الى كاميرا الويب حيث سوف تظهر لك ايقونة الكاميرا.

    ويندوز 10

    الادهى من هذا كله انها سوف تبين لك اي البرامج أو التطبيقات هي المسؤولة عن التصرف بالميكروفون أو كاميرا الويب لكي تعلم انك انت من امرت بهذا أي كانت تحت تصرفك أو تم فتحها بدون اذنك لكي تستطيع اتخاذ الاجراء المناسب وتمنع عمليات التجسس التي يمكن ان تكون ضارة لك.

    شركة مايكروسوفت تأخرت كثيرا في عمل تحديثات من هذا النوع أي بعد عشرات السنين وكان من المفروض ان تتم هذه التحديثات في فترة XP أو الاصدار السابع فما فوق لان الكثير من مستخدمي اجهزة الحاسوب تضرت نتيجة عمليات الاختراق والتجسس التي كانت في السابق.

    حاليا اختفت عمليات التجسس كثيرا واصبحت نادرة ولكنها ستكون اخطر لان في السابق كان اشباه الهكر هم من يقومون بذلك بينما الفترة الحالية سوف يقوم بذلك الهكر أو القرصان نفسه وخاصة مع اختفاء المواقع المختصة في مجال الاختراق التي كانت منتشرة في السابق.

    يمكن البحث عن اخر ما سيتم اضافته من تحديثات في ويندوز 10 في وقتها على منصتنا سؤال وجواب كونها تحتوي على اجابات تقنية كثيرة متخصصة بجميع الانظمة ويمكنك الاستفادة كثيرا من المعلومات التي نطرحها هنا وخاصة في مجال الحاسوب والهواتف الذكية.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة