التنحيف في منطقة الورك والبطن

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

اكثر من يرغب في الحصول على الرشاقة ويعمل على التنحيف يأمل ان ينحف من منطقة البطن والورك … كيف يمكن ان انحف من منطقة الورك ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-09-09T20:42:23+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    لا يمكن التنحيف من منطقة الورك والبطن طبيعيا الا من خلال عملية شفط الدهون والسبب ان عملية التنحيف تبدأ ولا من الوجه ومن ثم الاكتاف والصدر وتبدأ بالتدرج في باقي المناطق وتشمل كل من البطن والظهر والورك بالاضافة الى الأرجل . أسرع المناطق التي تشهد تنازل الدهون وتصل الى التنحيف المناسب هي كل من الوجه , اعلى الصدر بالاضافة الى الارجل ويبدأ الجسم تباعا في تقليل نسبة الدهون اعتمادا على النشاط والنظام الغذائي المتبع. 

    اغلب من يبحثون عن التنحيف ممن يعانون من اوزان متوسطة اعلى من الرشيقة يجدون ان وجود الدهون في مناطق الجسم المختلفة وخصوصا الوجه , الأكتاف وقليلا في الصدر والظهر جيدة ولكنهم يشكون دائما من دهون البطن والورك وهذا اعتقاد خاطئ اذ لا يمكن تنزيل هذه الدهون على حدة.

    هناك اعتقاد خاطئ وهو عند ممارسة تمارين اللف والبطم سوف تساهم في تنزيل الدهون في هذه المنطقة في الحقيقة فأن التمارين الرياضية لمنطقة الخصر والورك هي لتقوية العضلات التي تقع تحت الشحوم في هذه المنطقة والتي تظهر واضحة لمن يمتاز بالرشاقة بالتالي فهي لا علاقة لها باذابة الدهون المخزونة في الجسم ولكن فائدتها هو تقوية هذه العضلات للحصول على استقامة جيدة للجسم عند الوقوف بالتالي اختفاء بسيط في ملامح الكرش.

    يحتاج الإنسان الى دراسة كاملة عن نوعية التمارين الرياضية والنظام الغذائي مع المدة الزمنية اللازمة للحصول على رشاقة عامة للجسم ومنها التخلص من دهون البطن والخصر او الورك وان التخلص من هذه الشحوم سيكون تأثيره الصحي إيجابي الى حد كبير.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )