الجمعة السوداء كيف يمكن الحصول على كل ما اريد ؟

السؤال

هناك تخفيضات كبيرة تجري على كل السلع والمنتجات سواء في العالم الواقعي او الانترنت ولهذا فان هناك الكثير من مستخدمي الشبكة العنكبوتية ينتظرون هذا اليوم من اجل انتهاز الفرصة والحصول على ما يريدون بأرخص الاسعار ؟

ما هي افضل النصائح التي يمكن ان استفيد منها كي احصل على ما اريد في فترة تخفيضات الجمعة السوداء ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-09T16:29:47 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. الجمعة السوداء Black Friday هي تقليد غربي وخصوصا في الولايات المتحدة الامريكية تكون فيها الاسعار في ادنى مستوياتها ويتم تقديم العروض بأسعار رخيصة جدا لا تجعل الشخص المقابل لهذه الاشياء المعروضة يقاوم وجودها في المتاجر او العروض الخاصة في المواقع الالكترونية الا وقام بشرائها لان بعد فترة قصيرة سوف ترجع الاسعار العالية الى سابق عهدها.

    تفصلنا عن هذه الفترة المسماة الجمعة السوداء أسابيع قليلة ولهذا يجب التحضير من اجل شراء ما تريد وفق ما تحتاج وليس بأسراف كما يفعل البعض لانك قد تقوم بشراء اشياء لا تحتاج اليها وبهذا سوف تصرف المزيد من الاموال بدون الحاجة الى عمل ذلك وهذا سوف يجعلك تندم فيما بعد.

    ان كنت تهوى شراء المنتجات من المتاجر العالمية فأنصح بمتاجر معروفة مثل امازون وايباي وما شابه ذلك اما ان كنت تريد شراء اشياء اخرى الكترونية مثل قوالب وبرمجيات وتطبيقات فأنصحك ايضا بتحديدها من الان وتقوم بملء بطاقة الدفع المسبق التي تملكها بمبلغ كافي مثل بطاقات فيزا او ماستر كارد.

    نصائح مهمة من اجل شراء ما تريد يوم الجمعة السوداء بأرخص الاسعار سوف يتم ذكرها من خلال النقاط التالية :

    1. مراقبة جميع الصفحات والمجموعات على مواقع التواصل الاجتماعي المعنية بالترويج للبضائع والتابعة الى متاجر الكترونية او على ارض الواقع من أجل معرفة التنزيلات التي سوف يقومون بها خلال فترة الجمعة السوداء وخصوصا في فيسبوك وانستجرام.
    2. يتم الدخول الى متاجر عالمية تثق بها والتي سوف تغير الاسعار الخاصة بالمنتجات بالاضافة الى المواقع التي تيع التطبيقات والبرمجيات المختصة بعالم المواقع من ناحية القوالب والاضافات وما شابه ذلك.
    3. تحديد نوع المنتجات التي تريد شرائها خلال فترة الجمعة السوداء لانك سوف لن تقوم بالشراء بشكل عشوائي وإنما وفق تخطيط ودراسة مسبقة.
    4. تجهيز وسائل الدفع الخاصة بك وشحن المبالغ المالية الكافية في بطاقات فيزا وماستر كارد من اجل الاستعجال او الاسراء في عمليات الشراء.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة