الحرب العالمية الثالثة في القران

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هل يوجد أي اثر في القران الكريم يذكر الحرب العالمية الثالثة ؟ ارجو توضيح ذلك كون هذا السؤال يتم طرحه دائما وبلا اجابة مقنعة

إجابة ( 1 )

    0
    2022-09-16T00:57:21+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    لم يذكر القرآن الكريم اي حدث يخص الحرب العالمية الثالثة بل ان كتاب الله يحتوي على ما يلي :

    1. تذكير للإنسان عن الخلق وحثهم على التمعن فيه لمعرفة ان هذا الخلق لم ينتج عن صدفة وانما هناك خالق دبر امر الناس وخلق السماوات والارض وما بينهما.
    2. كل ما تم تحريمه على بني ادم لتجنب الوقوع في المعاصي ولمصلحتهم الشخصية لان ما تم تحريمه يضر بالصحة الخاصة والمجتمع المحيط بهم بصورة عامة.
    3. قصص الاقوام السابقة تم قصها في كتب اخرى ولكن تم تحريفها وقصص اخرى لم يتم ذكرى وتم ذكرها في كتاب الله والهدف منها هو اخذ العبرة وعدم الوقوع في الاخطاء.
    4. الفرائض التي كتبها الله تعالى على المؤمنين وتشمل الفروض العبادية وكيفية الايمان بالله مع الايمان بكافة الانبياء والرسل وعدم التفريق بينهم والتصديق بالغيب.
    5. التحذير من الشرك والكفر والظلم والفسق وكل مظاهر الناس التي يجب تجنبها لانهم لا يبدر منهم الا القبيح مع الامر بكل انواع المعروف والنهي عن المنكر.
    6. التذكير بالحياة الاخرة وان الدنيا لا تستحق ان تفني عمرك وانت تركض خلفها لكونها منتهية عاجلا ام اجلا وان الحياة الحقيقية هي الاخرة وفيها الثواب والعقاب.
    7. اشياء كثيرة اخرى لا نستطيع ان نحصرها مع علامات ودلائل في الحياة حدثت سابقا وسوف تحدث ولكن لم يكن هناك توقيت لها او تحديد مكان معين.

     

    الحرب العالمية الثالثة كما الثانية والاولى وكما الحروب التي سبقتها في القرون السابقة هي نتيجة طغيان البشر وبما ان الانسان ذو ارادة حرة فهو من يقوم بهذه الافعال المشينة التي تسبب القتل والدمار الجماعي ولم يحدد القرآن اي منها .

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )