الحصول على استضافة مجانية بمواصفات الشركات المدفوعة

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

شركات الاستضافة الناشئة تبدأ بعمل خدمات مجانية في البداية وتعمل على تدريج هذه الخدمات حسب عدد مرات الاحالة لكي تشتهر اكثر قبل ان تعلن عن بداية العروض المدفوعة.

ما هو الموقع الافضل الذي يمكنك من خلاله الحصول على استضافة مجانية لموقعك ذات مواصفات عالية جدا ؟

تم الحل 1
AdmiN 8 أشهر 2021-04-15T12:19:04+03:00 1 إجابة 23 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-04-15T14:49:57+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء
    هذه الإجابة تم تعديله.

    الان فرصة سانحة لكل من يرغب في انشاء موقع الكتروني مجاني بالكامل ما عدا اسم الدومين الذي يجب ان يتوفر لديه لكي يحصل على افضل استضافة بنفس مواصفات الخدمات المدفوعة التي توفرها الشركات مقابل مئات الدولارات سنويا وهذه الخدمة يمكن تلخيص احداها كما في ادناه .

    انواع خدمات الاستضافة المتوفرة هي :

    1. استضافة المواقع المجانية.
    2. استضافة منصة WordPress مجانا.
    3. سيرفر vps الرام 2 جيجابايت .

    هذه الانواع الثلاثة من الاستضافة تبدأ من عرض اعتيادي وتتدرج الى عروض قوية جدا تنافس اقوى الشركات على مستوى العالم ولكن هناك شرط واحد للترقية وهو الحصول على احالات عن طريقك فثلاثة احالات تجعلك ترقي استضافتك الى مستوى متوسط مع دومين مجاني والاحالة التي تضم 7 مستخدمين سوف تعطيك الاستضافة الافضل من بين العروض والخدمات.

    استضافة مجانية

    رابط الاحالة سوف تحصل عليه بعد تسجيل عضوية في الموقع ومن ثم انشاء مقال عن هذه الشركة ووضع رابط التسجيل الذي يحتوي على رقم الاحالة في الرابط وبالتالي سوف تحصل على خدمات اكثر من ضمنها دومين مجاني.

    يمكنك البدء بأنشاء نطاق مجاني من احدى الشركات التي توفر هذا الشيء لحين حصولك على ثلاثة احالات لترقية خطتك وتسجيل دومين مجاني لمدة سنة كاملة وتسجيلك نقاط نتيجة الاحالة في المنشورات المستقبلية لتبقي على خطتك مجانية اطول مدة ممكنة.

    جميع الخدمات التي تحتاج اليها تعتبر مجانية منها التخزين الذي يصل الى 30 جيجابايت مع شهادة SSL ومن ثم لوحة التحكم Cpanel وهذا جل ما يحتاج اليه كل شخص يرغب في انشاء موقع الكتروني مجانا.

    أنا عن نفسي كاتب الاجابة في موقع سؤال وجواب انصح كل شخص يرغي في البداية في عالم المواقع ان يبدا مع هذه الشركة لحين ايصال موقعه الى ترتيب مرموق في اليكسا ثم بعدها يبدأ بالانتقال الى خدمات اقوى وبالتالي يوفر الى ذلك الحين مئات الدولارات .

    رابط الشركة : https://freeupload.net/web-hosting.php

    يمكنك خلال فترة سنة أو اكثر في العمل مجانا على هذه الاستضافة الربح من موقعك من اعلانات جوجل ادسنس لتوفير التمويل اللازم لتوفير خطط افضل واسرع تستطيع عن طريقها البدء بقوة كبيرة جدا وهذا سوف يساعدك في الوصول الى درجات متقدمة في الحصول على زوار اكثر وليس البداية من الصفر في الشركات المدفوعة.

    افضل اقتراح مني لكم هي استضافة ووردبريس لانك عندما تحصل على احالات سوف تحصل على خطة شهرية توفر لك 100000 زيارة شهريا وهذا سوف يجعلك تصل الى ترتيب متقدم في اليكسا قد يصل الى 30000 على مر عام أو عامين وهذا يعني ربح الاف الدولارات شهريا وانت ام تدفع سنتا احدا لان الشركة في هذه الخطة توفر لك دومين مجانا.

    يمكن ان تكون نية للشركة ان تغير سياستها في المستقبل وتحول خدماتها الى مدفوعة ولكن مجمع الاحالات التي توفرها سوف تساهم في ابقائك في الخانة المجانية التي تحتوي على ميزات مدفوعة كونك من السباقين في العمل داخل هذا الموقع.

    الشركة تدعم اللغة العربية ويمكن ان تغير اللغة لكي تستمتع بالعرض والمغريات التي تقدمها فعلى الاقل امامك سنة كاملة تستطيع فيها فعل كل شيء للوصول الى الشهرة حتى وان اضطررت في المستقبل الى دفع الاموال مقابل البقاء.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة