الحصول على افضل الدورات المجانية في جميع المجالات

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الدورات المجانية وربما المدفوعة تكون مهمة جدا ولكن في حالة كانت المواقع التي تقدمها تمتلك مدرسين محترفين وان الخروج من هذه الدورة يقربك من الاحتراف في التعامل مع اي برنامج او مادة تيد تعلمها.

ما هو ترشيحكم لافضل المواقع التي يمكن ان تنفعني في الحصول على انواع الدورات على الانترنت ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-21T22:34:04+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    هناك الكثير من المواقع التي تقدم دورات مجانية ولكن اغلبها قد لا تحتوي على تخصص شامل بهذه الدورات والكورسات او الدروس التي تقدمها ولكن الموقع coursaty يختلف لانه مخصص لان يتم تصنيف الدورات فيه حب التخصص المراد الدخول اليه وبالتالي يمكن الحصل على الدروس من جميع مصادرها.

    يمكن الحصول على الدروس المجمعة لشخص اخر مع دروس ودورات اخرى لاشخاص اخرين من اجل الاستفادة من قبل الزوار لهذه المنصة المميزة التي يمكن ان تقدم الكثير لكل المستخدمين العرب كون الموقع باللغة العربية والدورات المقدمة ايضا لمقاطع فيديو عربية مع قسم متخصص بالكتب.

    اهم الاقسام التي يحتويها الموقع هو قسم الاديان والاعمال والتجارة الحرة مع قسم اخر للادارة والاقتصاد مع التربية والتعليم لكن الاهم في هذه الدورات والدروس هي الخاصة بالتصوير والتصميم والمونتاج بالاضافة الى الصحافة والاعلام مع كورسات في الطب والصحة والعلوم التكنولوجيا.

    لو كنت تريد تعلم اشياء كثيرة عن القانون ستجدها بالاضافة الى الكمبيوتر والانترنت مع اللغات والموسيقى والهندسة وبرمجة المواقع والتطبيقات ومنوعات مهمة جميعها مدرجة اما كمقاطع فيديو او على شكل كتب ودروس مكتوبة وان الموقع له مستقبل كبير.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة