الحصول على المزيد من المتابعين لحسابك على انستقرام

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

أغلب مستخدمي منصة انستقرام والمولعين بها وخاصة اولئك الذين يعتبرونها التطبيق الاول للتواجد فيها يرغبون وبشدة الحصول على متابعين بعدد كبير ولا يهمهم ان كانوا وهميين ام حقيقيين.

كيف يمكن زيادة متابعي انستقرام بدون ان ينقصون من العدد بمرور الزمن ؟ ارجو ذكر موقع مميز للدخول اليه.

تم الحل 1
علي حاسم 5 أشهر 2021-05-22T14:34:45+03:00 0 إجابة 7 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-10T15:42:34+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    هناك مجموعة من المواقع يمكنك الحصول على متابعين على منصة انستقرام واعجابات كثيرة تنفعك في زياردة تصنيف حسابك داخل الموقع بالتالي يمكن ان تظهر منشوراتك في المقترحات وتحصل على أكثر ما يمكن من المشاهدات والمتابعات وفيما يلي أهم المواقع :

    1- Skweezer

    من المواقع المهمة والموثوقة التي يمكن ان تستخدمها من اجل تنمية حسابك على انستقرام والحصول على بيانات حقيقية وليست وهمية وخلال المدة الزمنية التي يمكن ان تختارها فيمكن ان تحدد المدى القريب أو البعيد.

    2- instagrowing

    يمكنك الاشتراك المجاني عبر هذه المنصة وتسجيل النقاط نتيجة النشاط الذي تقوم به داخل الموقع والحصول من هذه النقاط على متابعين واعجابات ويمكنك ايضا شراء كميات عالية من المتابعين والحصول على مشاهدات واعجابات باعداد كبيرة جدا.

    3- Famoid

    هذا الموقع يوفر لك خدمات لأربعة منصات وهي كل من انستقرام , فيسبوك , تيك توك , بالاضافة الى يوتيوب وجميعها موثوقة ولكن عن طريق شراء هذه الخدمات.

    4- iDigic

    هذا الموقع متخصص فقط في انستقرام حيث يمكن ان تكون احد المؤثرين لو واضبت على حصولك على المتابعين من هذا الموقع وتحصل على تصنيف اعلى لمقاطع الفيديو والصور والمنشورات الخاصة بك.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة