الحصول على الوان متناسقة وتدرج الالوان لبرنامج فوتوشوب

السؤال

برنامج فوتوشوب يتطلب ان نحصل على مواقع الكترونية يمكن منها الحصول على الوان متناسقة بالاضافة الى اختيار هذه الالوان عن طريق التدرج من اجل ايجاد مزيج جديد مختلف من الالوان اثناء عملية التصميم.

ما هي افضل المواقع التي يمكن ان انتفع منها والتي يمكن ان استفيد منها في مجال التصميم ببرنامج فوتوشوب؟

تم الحل 0
ali 2020-07-26T19:51:23 2 الإجابات 1

الإجابات ( 2 )

  1. الموقع coolhue بالاضافة الى ميزة مزج الالوان والحصول على اكواد ثابتة الا انه يحتوي ايضا على جميع الالوان الممزوجة تقريبا وهذه الاكواد تقريبا لجميع الالوان التي يمكن ان يتم استعمالها وهي مفيدة للاستخدام في مواقع الويب وبرامج التصميم وتحرير الصور كبرنامج فوتوشوب.

    الموقع blend يمكن من خلال النقر بالفأرة على الالوان من الجهتين الحصول على الاكواد التي تكون قريبة من بعضها ويمكن اختيار الكود اليمين او اليسار نسبة الى اللون الذي اعجب المصمم ويتم التثبيت عليه للتصميم.

    من افضل المواقع التي تعطيك كل تدرجات اللون المحتملة عند الضغط عليه والتي تجعل اي مستخدم يحصل على الاكواد جاهزة رابط الموقع coolors.co .

  2. ان اكواد الالوان مهمة جدا لكل مصممي برنامج فوتوشوب حيث ان عمل مزيج لمجموعات الالوان الثلاثة اتي تبدأ من الاحمر RED والاخضر GREEN ومن ثم الازرق BLUE والتي يمكن من خلال مزجها بأسلوب RGB يتم الحصول على كود للون يتم استخدامه في برمجة المواقع التي تفهم هذه الاكواد جيدا بالاضافة الى برامج تصميم وتحرير الصور ومن ضمنها فوتوشوب.

    طريقة تجربة مزج الالوان في موقع ادوبي المتخصص بتطوير برنامج فوتوشوب يعتبر الاكثر تطورا ويمكن الاكتفاء به لوحده لان من صنع فوتوشوب وقام بتطويره يعرف جيدا كيف يعمل خدمات مناسبة لمستخدمي هذا البرنامج ويمكن ايجاده على الرابط التالي:

    https://color.adobe.com/create/color-wheel

    اكواد الالوان لبرنامج فوتوشوب

    الموقع uigradients.com يمكن الحصول منه على تدرجات للالوان بنفس طريقة العمل على الموقع الاول التابع لشركة ادوبي حيث ايضا ستكون قادر على استخلاص الكود بعد الحصول على مزيج لتدرجات الالوان الاساسية وعندما تشعر بالرضا سوف تكون قادر على استعمال هذا الكود الذي يكون عبارة عن ارقام وحروف باللغة الانجليزية كبيرة وصغيرة مع علامة # التي تبدأ بها.

    تدرجات الوان ثابتة

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة