الحصول على انترنت سريع من خلال تطبيق vpn

السؤال

ان تطبيقات vpn تختلف من ناحية المميزات التي تقدمها لمستخدمي الهواتف الذكية فمنها ما يتم الحصول من خلاله على انترنت سريع جدا لانه يقوم بالتحويل الى اقرب دولة على الخوادم التي يتواجد بها موقع الكترونية معين.

كيف يمكنني الحصول على افضل تطبيق vpn بحيث يتم الحصول على انترنت سريع جدا والتصفح براحة تامة ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-09T16:24:26 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. تستطيع استعمال تطبيق VPN سريع جدا وهو غني عن التعريف ومعروف بأسم CYPERVPN حيث يمكن تسريع الانترنت لانه سوف يتجاوز الفلاتر وحماية المواقع بالاضافة الى المحددات التي تقوم بها بعض المنصات الخاصة بالبث مثلا.

    هذا البرنامج سوف يقوم بأخفاء رقم الايبي الخاص بك وحماية الخصوصية وتستطيع ايضا التصفح لاي موقع ممنوع عنك جغرافيا او فتح كل المواقع المحجوبة وتلقائيا سوف تجد نفسك في مواقع لم تستطيع الدخول اليها من قبل.

    هذا التطبيق يعمل على هواتف اندرويد ويمكنك تنزيله وتثبيته من مصدر خارجي لان الرابط الخاص به ليس من متجر جوجل بل موقع تحميل ميديا فاير من اجل تسهيل عملية الحصول عليه وتحميله.

    تسريع التصفح

    كنصيحة ان افضل ثلاثة بلدان من حيث المقبولية في التصفح هي كل من الولايات المتحدة الامريكية وبريطانيا بالاضافة الى المانيا وانت قادر على حجز رقم IP يخص هذه البلدان وحماية نفسك من اي اثر للتتبع بالاضافة الى حماية البيانات الخاصة بك عند الاتصال بأي شبكة واي فاي عامة عند تفعيل التطبيق.

    ربما تتسائل وتقول اني استخدام تطبيقات VPN ولم احصل على تصفح سريع واجابتي هي ان هذا التطبيق سوف تحصل من خلاله على مزودات او خوادم سريعة جدا تجعل عملية فتح المواقع سريع جدا واسرع من الانترنت الذي تتصفح به في الحالة الطبيعية لانه سيكون قريب جدا على الخوادم التي تستضيف هذه المواقع والمنصات.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة