الحصول على بريد الكتروني مؤقت يدمر نفسه ذاتيا

السؤال

احيانا نحتاج الى بريد الكتروني مؤقت يقوم بتدمير نفسه ذاتيا من اجل استلام رسالة تفعيل بسرعة او الحصول على كود معين وحتى رسالة سريعة ومن ثم يقوم بأنهاء نفسه بشكل نهائي.

ما هو افضل موقع يمكنني ان احصل عليه من اجل انشاء بريد الكتروني عشوائي يقوم بتدمير نفسه ذاتيا ؟

تم الحل 1
ali شهر واحد 1 إجابة 5 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. ما هو البريد الالكتروني المؤقت ؟

    هو عنوان بريد الكتروني يحتوي على صندوق يمكن من خلاله استلام الرسائل الخاصة بالتفعيل ويمكن ان يدوم هذا البريد 10 دقائق او اكثر بقليل من الدقائق الاخرى من اجل انجاز وقتي وبعدها يتم تدميره ذاتيا وهذا ينفع مع الحسابات المؤقتة التي يتم إنشاؤها في اي موقع الكتروني.

    هل يعتبر البريد المؤقت وهمي ام يمكن ان يكون حقيقي ؟

    ان تم اعتباره وهمي فهو حقيقة لانه ذاتي التدمير ولكنه حقيقي في مدة فعاليته فقط ولكن تطغى عليه عامل الوهم كونك بعد ربع ساعة من بعد إنشاء هذا البريد ولكنه مهم جدا في تفعيل الكثير من الحسابات عل مستوى المنصات الاجتماعية والبنوك الالكترونية المهمة.

    كيف يمكن الاستفادة من البريد الوهمي ؟

    البريد المؤقت او الوهمي مفيد جدا في استلام الرسائل ذاتية الحذف او التدمير سواء كانت تخص تفعيل عضويات او حسابات وحتى التراسل الخفي الذي لا يحتوي على اي صندوق بريدي بل من اجل الحصول على معلومات يتم نسخها والاحتفاظ بها وتنتهي خلال دقائق ولا تستفيد الشركة المجهزة منها لانها تصلها الاف الرسائل الاعتيادية اليومية التي اغلبها رسائل اعتيادية لا تحتوي على اسرار.

    ما هو الموقع الافضل في هذا المجال ؟

    الموقع 10minutemail يعتبر هو الافضل في هذا المجال لانك بمجرد الدخول اليه سيكون البريد الالكتروني امامك حسب رقم ip الجهاز الذي تستخدمه ويمكن وضعه في خانة البريد الالكتروني واستلام الرسالة من اجل اجراء اللازم ومن ثم انهاء المهمة التي تنوي القيام بها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?