الحصول على بطاقة ماستر كارد وامازون مشحونة

السؤال

هناك اسرار في عالم الانترنت ومواقع الكترونية تقدم ماستر كارد مشحونة او بطاقات امازون مشحونة بمبلغ معين من المال يمكن استغلاله في اعمال بسيطة لشراء اشياء يمكن ان تكون مادية او الكترونية.

كيف يمكن الحصول على هذا النوع من البطاقات التي تتيح لنا الحصول على مبلغ بسيط من المال ينفعنا في حل مشكلة معينة على الانترنت ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-06T23:31:37 1 إجابة 37 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. توجد طرق كثيرة تعدك انك سوف تربح الاموال السريعة ولكن كل هذه الطرق تقسم الى نوعين اما مواقع تصيد وكاذبة لا تعطيك اي شيء او مواقع صادقة ولكنها تحتاج الى شخص مخترف كما سوف نشرح لكم عن موقع الكتروني يجب تقديم مراجعات تخص برامج عالمية مثل التصميم وتعديل الصور والضغط وانواع البرامج الاخرى التي يجب ان تكون قد استعملتها في السابق من اجل عمل مراجعة ناتجة عن خبرتك وتجربتك وارسالها.

    ان كنت لا تتقن اللغة الانجليزية فيمكنك الاستعانة بمترجم جوجل من خلال كتابة المراجعة باللغة العربية الفصيحة وبشكل متناسق وتقوم بترجمة الكلام الذي كتبته تلصقه في المراجعة من اجل تقديمها والتي سوف يتم مراجعتها وتقييمها وان كانت تحتوي على نقد او عملية ابراز ايجابيات وسلبيات للبرامج مع توصيات حول هذا البرنامج سوف يتم ارسال ماستر كارد او بطاقة امازون يتراوح الرصيد فيها ما بين خمسة الى 15 دولار امريكي.

    الموقع الالكتروني : capterra

    في القائمة اعلى الموقع تضغط على Write a Review ومنها سوف تظهر لك اغلب البرامج المعروفة والتي تتطلب منك وضع معلوماتك الخاصة من بريد الكتروني وهاتف واسمك وغيرها من المعلومات وذلك بعد الضغط على البرنامج الذي اخترته ثم تظهر لك خانات احدها يخص الايجابيات واخرى تخص العيوب والسلبيات مع خانات اختيارية يمكنك ملئها او لا وبعدها تقوم بأرسال هذه المراجعة وتنتظر عدة ايام لحين الاطلاع عليها من قبل الموقع لكي يتم تقييمها وان كانت مناسبة لهم سوف يتم ارسال المبلغ الربحي لك يومكنك تحويل المبلغ على بطاقة ماستر كرد او امازون.

    يمكنك بين فترة واخرى كتابة مراجعة عن برنامج ومنه يمكنك الاعتناء بأسوب الكتابة وجعل الايجابيات والسلبيات والخانات الاضافية مقسمة على شكل فقرات لكي تجذب القارئين وتجعل مراجعتك تحصل على ارباح وهي نتيجة موهبتك وعلمك الفريد بطريقة عمل البرنامج بشكل صحيح.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )