الحصول على خلفيات Huawei Mate 40 لجميع الهواتف

السؤال

الهاتف الذكي Huawei Mate 40 تم اطلاقه من شركة هواوي الى الاسواق ويعتبر الهاتف الاغلى على مستوى العالم الى الان وكيف لا وان مواصفاته هي الافضل على مستوى العالم.

كيف يمكن الحصول على خلفيات هذا الهاتف واستعمالها في الهواتف الاخرى التي تعمل على نظام اندرويد العالمي ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-23T16:06:36 1 إجابة 16 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. لأسباب تجارية عندما يتم طرح اي هاتف الى السوق والتحدث عن مميزاته بحدث يتم تنظيمه من قبل الشركة المصنعة فأن هناك اخبار تحوم حول تسريب خلفيات هذه الهواتف ومن امثلة ذلك الهاتف الذكي الشهير  Huawei Mate 40 .

    هذا الهاتف يعتبر من افضل انواع الهواتف من حيث دقة الشاشة والكاميرات الامامية والخلفية بالاضافة الى دعمه اتصالات الجيل الخامس ولم ترؤثر مقاطعة جوجل على شعبيته الكبيرة التي يتمتع بها ولهذا يعتبر من الهواتف الاولى عالميا.

    الرابط اعلاه يحتوي على الخلفيات الخاصة بهذه الاصدار والتي تسربت حسب مقولة خبراء التقنية ويمكن تنزيلها على الهواتف وتمتاز بكونها مميزة لان الكثير او بعضها تحتوي على مناظر طبيعية واخرى خلفيات غامقة تصلح لشاشات الهواتف من نوع OLED وهي لا تصرف الكثير من طاقة البطارية.

    الاهتمام بخلفيات هواتف ركة هواوي دائما ما تكون المفضلة لانها تكون بدقة عالية جدا وان الخلفيات التي يمكن الحصول عليها من الرابط اعلاه تكون دقتها (2K ( 2772 × 1344 بكسل وان محبي الصور ولخلفيات سوف لن يفونو تصاميم بهذه الدقة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )