الحصول على دورات مجانية تعلم واحتراف برنامج فوتوشوب

السؤال

برنامج فوتوشوب مفيد لكل مستخدم على الانترنت يستخدم نظام ويندوز فبالاضافة الى الخدمات التي يمكنه تقديمها لنفسه يمكن عمل اشياء مميزة لاشخاص اخرين سواء كانت مجانا او مدفوعة.

كيف يمكن الحصول على دروات احترافية يمكنمن خلالها تعلم برنامج فوتوشوب بالكامل ؟

تم الحل 1
ali شهرين 1 إجابة 6 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. برنامج فوتوشوب لا بديل عنه في جهاز الكمبيوتر لانه يعتبر محرر الصور الشامل الذي يحتوي على كل المميزات المطلوبة منه من قبل المصممين مع ميزة الاضافات التي تغير من شكل الصورة المصممة ويمكن احترافه من خلال استعماله المتكرر والبحث عن الدروس المناسبة التي تجعل المستخدم يقوم بتعديلات عل الصور.

    فوتوشوب في العالم العربي لا يحتوي اكثر من الدروس الموجودة في محرك البحث ولا يمكت احترافه من خلال الدورات المجانية بل ان هذه الدورات سوف تجعل منك متعلم مبتديء او متوسط المستوى ولكن مثل هذه البرامج يتطلب منك او تقوم بتصاميم جديدة على المستخدمين من اجل ابهارهم.

    لو كنت تعرف اللغة الانجليزية جيدا وتنوي الالتحاق بالعالم الغربي الاحترافي في استخدام البرامج التي يصنعونها بانفسهم وبالتالي هم اكثر من يعرف خفاياها وافكارها فيمكنك تحميل الدورات التي سوف نضعها لكم الاستفادة منها كثيرا كونها لا تعوض وتم طرحها مجانا خلال هذه الفترة وهذه الدروات على الروابط :

    1. Photoshop CC for Web Design Beginners
    2. Photoshop Fundamentals
    3. Adobe Photoshop Complete Mastery Course Beginner to Advanced

    الدورة الاولى اعلاه تخص استعمال برنامج ادوبي فوتوشوب من اجل تصميم الويب للمواقع الالكترونية للمبتدئين والدورة الثانية اساسيات البرنامج وهي للمبتدئين ايضا اما الثالثة فهي الاهم لانها تخص تمكنك من الانتقال من مرحلة المبتدئ الى المرحلة المتقدمة التي توصلك الى الاحتراف.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?