الحصول على رصيد مجاني من متجر جوجل بلاي

السؤال

هناك وسائل ربحية كثيرة تقوم شركات بأطلاقها من اجل عمل تبادل ارباح بين مستخدمين يقومون بالمهام المنوطة بهم ويتقاسمونها مع هذه الشركات مع من يريد ان يربح منها لحساب المعلن.

هل شركة جوجل يمكن ان تصنع تطبيق يؤدي هذا الغرض ويجعل من الفائدة متبادلة بين الجميع ؟

تم الحل 1
ali 5 أشهر 2020-11-27T12:33:04+03:00 1 إجابة 10 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-03T15:30:44+03:00

    عندما تمشي وراء خطوات جوجل في مجال الربح فهذا يعني ان الاموال التي تحصل عليها مضمونة واكبر دليل على ذلك هي ارباح جوجل ادسنس بالاضافة الى الارباح التي يحصل عليها مطوري التطبيقات من خدمة Google Pay وباقي طرق الربح من هذه المنصة التي يمكن ان تضمن حقوق المعلن والناشر.

    شركة جوجل تطلق تطبيق جديد يسمى Task Mate الذي يمكن لاي مستخدم ملء الاستبيانات المعروضة امامه وربح الاموال منها وحسب نوع الاستبيان ولكن على الاغلب سيكون متاح لبلدان معينة دون غيرها كون اغلب هذه الاستبيانات باللغة الانجليزية وليست بلغات اخرى .

    هناك بلدان لا تتكلم اللغة الانجليزية مثل المانيا او فرنسا ولكن يمكن شمولهم بهذه الانواع من الاستبيانات ويستطيعون الدخول ملء هذه الاسئلة المطروحة والحصول على الاموال ولكن لا اعتقد ان الامر مسموح لسكان البلدان العربية كون امر هذه الاستبيانات لا يعنيهم لا من قريب ولا من بعيد.

    الربح من جوجل

    الارباح التي يحصل عليها المستخدمين تحول الى رصيد يمكن اضافته الى حسابك في متجر جوجل بالاضافة الى امكانية استعمال برنامج VPN واختيار احدى البلدان المدعومة ويتطلب منك ان تكون اللغة الانجليزية الخاصة بك جيدة لكي تمارس عملية الربح الناتجة من اجابة الاسئلة والاستبيان المتوفر امامك.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة