الحصول على رقم ID في فيسبوك للصفحات الحسابات والمجموعات

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

نحتاج دائما الى ايجاد ID الملفات الشخصية , الصفحات والمجموعات على فيسبوك من اجل الحصول على امتيازات توفرها لنا بعض البرمجيات , المواقع والاضافات المختلفة ومن اجل الحصول عليها يجب علينا ان نبحث في الروابط ولكن احيانا الروابط لا تحتوي على مجموعة الارقام هذه فنضطر الى استعمال اداة خارجية.

كيف يمكن ايجاد ID  اي صفحة أو ملف شخصي وحتى مجموعة على فيسبوك ؟ هل توجد خدمة توفر لنا هذا الشيء ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-04-14T22:32:36+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يجب ان نكون على علم بكيفية استخراج ID أي عضوية أو حساب شخصي وربما صفحة أو مجموعة على فيسبوك وان هذا الرقم هو التسلسل الخاص بعدد الملفات الشخصية أو الصفحات وحتى المجموعات التي تأسست منذ بداية تأسيس هذه المنصة الخاصة بالتواصل الاجتماعي.

    احدى الامثلة احتجت الى رقم ID لصفحة الموقع سؤال وجواب من اجل نشر اخر الاسئلة والمقالات فيها من خلال اضافة لهذا استخدمت الموقع Find my Facebook ID من اجل الوصول الى هذا الرقم المهم الذي لا يظهر في الرابط بسبب تحديدي لأسم قريب من دومين الموقع.

    هذا لا يعني انه بدون الموقع مستحيل الحصول على هذا الرقم بل يمكن ذلك بالدخول الى Source Code الخاص بالصفحة والحصول على ال ID ولكن للسهولة يتم تطبيق العملية كما في الصورة ادناه.

    ايجاد id للفيسبوك

    تجربة اخرى تم تطبيقها على صفحة مؤسس فيسبوك وهو مارك زوكربيرج للحصول على رقم العضوية من خلال ملفه الشخصي الظاهر ادناه.

    حساب مارك زوكربيرج

    تم الحصول على الايدي وهو 4 هذا يعني ان هناك حسابات شخصية على فسبوك ثلاثة تسبقه في التسجل ويظهر ID الخاص به كما في الصورة.

    رقم العضوية

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة