الحصول على نسخة احتياطية من مستوى تقدم الالعاب واستردادها

السؤال

الألعاب الإلكترونية على الحاسوب اثناء تشغيلها والعمل عليها قد نصل الى مستوى متقدم بحيث لا نستطيع العودة الى نقطة البداية فيما لو قمنا بعمل فورمات او تثبيت نظام ويندوز جديد.

كيف يمكن الحصول على نسخة احتياطية من الالعاب على الكمبيوتر واستردادها او استرجاعها مرة اخرى ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-23T19:29:05 1 إجابة 21 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. الالعاب الالكترونية مهمة جدا في جهاز الكمبيوتر لانك عندما تقوم بعملية اللعب والتقدم في المستويات تحتاج الى الاستمرار من اجل اكمال اللعبة الى النهاية وان جهاز الحاسوب سوف يسجل كل شيء لانه متكفل بحفظ الملفات التي تخص التقدم.

    نحن يمكن ان نعتبر ان الحاسوب سليم فلا تحتاج الى تسجيل مستوى التقدم ولا حاجة الى استرداد ذلك المستوى ولكن لو اصيبت الحاسوب بفيروس ادى الى حدوث ضرر في النظام او التلاعب بالملفات الخاصة باللعبة سوف تفقد التقدم في المستويات والمراحل.

    هناك اشياء مهمة اخرى مثل الغاء تثبيت اللعبة وتنصيبها من جديد او عمل فورمات لنظام ويندوز جميعها كفيلة بأن تقوم بأرجاعك من نقطة الصفر وهذا ما لا يريده محبي الالعاب الالكترونية وخاصة لو اردت تثبيت اللعبة في كمبيوتر اخر واحببت ان يكون مستواك متقدم كما كنت اخر مرة.

    الحل مع البرنامج المجاني Game Backup Monitor الذي سوف يقوم بعمل نسخة احتياطية من ملفات الالعاب الخاصة بالتقدم بالمحتوى واستردادها في الوقت الذي تريد وبهذا سوف تحافظ على مكانك ولن تخسر شيء مادامك مواظب على عمل نسخة احتياطية للالعاب التي تقوم بتشغيلها بين فترة واخرى.

    نسخة احتياطية مستوى التقدم في الالعاب

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )