الحصول على واي فاي مجاني من اي مكان تتواجد فيه

السؤال

الاحظ كثيرا انني عندما افتح الشبكة الخاصة بي على الهاتف اجد ان هناك من يتصل بها من مكان قريب رغم اني لم اعطه كلمة المرور التي تؤهله للدخول واستعمال الانترنت منها كما ان هناك بعض التطبيقات التي تحصل على انترنت من اي خدمة واي فاي قريبة مجانا.

هل يوجد تطبيق استطيع بواسطته ان احصل على انترنت واي فاي من اي مكان اتواجد فيه من اجل الاتصال والتصفح ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-10T20:56:24 1 إجابة 14 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. قريبا سوف يتم تفعيل هذه الخدمة في كل العالم فعندما تذهب مثلا الى الطبيب وتحتاج الى الانترنت فسوف يتم اشعار هاتفك ان هناك شبكة واي فاي مجانية ويسألك ان كنت ترغب بالاتصال فيها لتحقيق سرعة انترنت جيدة يمكنها ان تنفعك في وقت الانتظار.

    شركة جوجل تعاقدت مع شركات مختصة في هذا المجال من اجل توفيرها في كل الاماكن العامة وهي مفعلة في الوقت الحالي وبرعاية شركة جوجل في كل اماكن الولايات المتحدة الامريكية من خلال استعمال التطبيق Orion Wifi.

    بدلا من ان تسأل عن كلمة المرور لبعض الاماكن العامة وربما يتم تخصيص الانترنت فيها للعمل والموظفين فقط ولكن من يوفر هذه التقنية سوف يكسب الزبائن في كل المجالات التي يعمل بها لان الزبائن وخصوصا في اماكن الانتظار يحتاجون الى نسيان الوقت من خلال الاتصال بالانترنت عن طريق هواتفهم الذكية.

    شركة جوجل في الوقت الحالي تقوم بالاشتراك مع شركات اتصال كبرى واخرى خاصة بتصنيغ تقنية واي فاي واشهرها هي Cisco Systems و CommScope (RUCKUS) و Juniper Mist.

    بالمختصر ان هذه الخدمة سوف تغزو العالم قريبا دون الحاجة الى كتابة قطعة على الجدار تخبرك برمز واي فاي من اجل الاتصال بل سوف يتصل الهاتف الذي تحمله بهذه الخدمة تلقائيا ويبقى عليه فقط اشعارك بذلك لكي يحصل على موافقتك فقط.

    يمكن الحصول على معلومات اكثر من خلال رابط المقال الاصلي الذي يتكلم عن هذه التقنية ويمكن ترجمة المقال الى اللغة العربية من خلال متصفح جوجل كروم او موزيلا فايرفوكس اذهب الى الرابط :  orion.area120.com.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة