الحصول على VPN و DNS مدفوع لمدة ستة اشهر

السؤال

هناك خدمات يمكن تقديمها من قبل الشركات ومن ضمنها VPN و DNS مدفوع وبشكل رسمي لمدة ستة اشهر من اجل الاستفادة من هذه الخدمات طيلة هذه الفترة وتصفح المواقع بامان تام.

ما هي افضل الشركات التي توفر عروض من هذا النوع وكيف يمكن تجديد هذه العروض لو انتهت المدة ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-02T18:10:26 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. ان الحصول على خدمة VPN مدفوعة هذا يعني اتصال امن سريع وفتح المواقع المحجوبة واخفاء الهوية وعدم امكانية التجسس عليك من الشركة التي توفر لك هذه الخدمة ولا تبيع بياناتك الى شركات متخصصة بتجميع هذه المعلومات لان اي شركة تعطيك خدمة مدفوعة لا يمكن ان تقوم بهذا الشيء معك كونها تعاهدك على ان تحمي بياناتك وتتستر عليها وسوف تفي بوعودها لان عدم الوفاء بالعهد ومخالفة سياسة الاستخدام يعني مقاضاتها وطلب تعويض قد يجعلها تخسر كثيرا.

    الشركة KeepSolid توفر لك VPN مجاني بالاضافة الى خدمة DNS التي تحميك من المواقع الاباحية والاعلانات المزعجةولمدة ستة اشهر ولكن يجب ان تقوم باجراءات بسيطة من اجل تفعيل هذه الخدمة لهذه الفترة الزمنية.

    تقوم بالدخول الى الموقع الرسمي لهذه اشركةومن ثم القيام بعملية التسجيل وتأكيد البريد الالكتروني ومن القائمة في الصفحة الرئيسية للموقع تختار REDEEM ومنه تقوم بأدخال الكوبون الموجود بالصورة ادناه وتضغط على REDEEM CODE من اجل تفعيل الخدمة المدفوعة لمدة ستة اشهر.

    الحصول على VPN و DNS مجاني

    في حالة استمرت الشركة بدعم هذا الكوبون فيمكن التسجيل ببريد الكتروني اخر ومعاودة العملية من جديد والحصول على ستة اشهر اخرى او يمكن البحث عن الكوبون الجديد الذي ستروج له الشركة انذاك.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة