الحصول عل كوبونات خصم من خلال مايكروسوفت ايدج

السؤال

مايكروسوفت ايدج جعل التصفح على الانترنت سهل جدا خاصة انه برنامج التصفح الرسمي لنظام ويندوز 10 ولا يحتاج الى تثبيت بل ستجده امامك عند تثبيت النظام على الحاسوب او على الاقل بعد تلقي اول تحديث.

كيف يمكن الحصول على كوبونات خصم تابعة لمتاجر الكتروني يمكن الاستفادة منها في تحديد الخصومات لاشعار المنتجات ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-07T15:22:19 1 إجابة 25 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. مايكروسوفت ايدج متصفح شركة مايكروسوفت يبتكر يوميا اسلوب جديد من اجل كسب الجماهير اليه والابتعاد عن جوجل كروم واليوم يفاجئنا بشيء جديد يحتاجه اغلب محبي التسوق عبر الانترنت وخصوصا لدى الشركات الكبرى.

    هذه الميزة هي الكوبونات التي يمكنك ان تحصل عليها في وقتها واثناء الفترة التي تكون فيها نافذة بدلا من البحث في مواقع اخرى للحصول عليها وربما لا تجد بعضها لانك لا تستطيع شمول كل المواقع في بحثك اليومي عن كوبونات الخصم للمتاجر الالكترونية جميعها.

    يمكنك تفعيل هذه الميزة من خلال الاعدادات والبحث داخلها عن كلمة shopping ومنها تظهر لك مجموعة من الخيارات وتقوم بتفعيل الخيار save time and money shopping in Microsoft Edge والتي تعني وفر الوقت والمال من خلال التسوق عبر مايكروسوفت ايدج.

    عند الدخول الى اي موقع سوف تظهر لك ايقونة او علامة صغيرة زرقاء اللون في هذا المتجر الذي تتصفحه ومن خلال الضغط عليه سوف تنبثق قائمة تحتوي على الكوبونات التي تحتاجها ان وجدت وان لم توجد كوبونات فلا تظهر لك العلامة الزرقاء ويمكن توضيح الامر اكثر من خلال الصورة ادناه.

    كوبونات مايكروسوفت ايدج

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )