الربح من الانترنت بدون مهارات

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

كيف يمكنني ان اربح من الانترنت بدون مهارات ؟ هل توجد اي طريقة لا يكون هناك حاجة للمهارة من اجل الربح من الانترنت والحصول على الاموال ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-09-05T15:28:21+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    لا يمكن الربح من الانترنت بدون مهارات لان العالم العربي يتوفر فيه هذه الطرق المضمونة فقط وهي : [ الربح من جوجل ادسنس , قنوات اليوتيوب , العمر الحر والتجارة الالكترونية] كل طرق الربح الاخرى من عالم الانترنت غير مضمونة اي تحتاج الى وسيلة مميزة عبر هذه الطرق وجميعها تحتاج الى مهارة والا فان اي معلن في شركة جوجل وغيرها يحتاج الى دفع الاموال لمن يستحقها وهم مشاهدين حقيقيين ومهتمين بالإعلانات التي يتم التعاقد معك على اثرها لإظهارها في موقع او فيديوهاتك على اليوتيوب لكي تحصل نتائج جهدك في العمل وكسب الزوار.

    الربح من جوجل ادسنس يحتاج الى مهارات في مجال السيو بالاضافة الى انشاء المحتوى . بالنسبة الى الربح من اليوتيوب يحتاج الى كيفية اختيار التخصص وانشاء محتوى فيديو مع استخدام برنامج مونتاج مميز لاظهار مقطع الفيديو بشكل نهائي مميز بينما العمل الحر والتجارة الالكترونية كلاهما يحتاجان الى اكثر من المهارة بل الاحترافية وما زاد عنها.

    باقي الأساليب التي يتم شرجها وهي الربح من تذاكر الطيران على الانترنت او التطبيقات المختلفة فهي غير حقيقية ولا تدعم هذه المواقع والتطبيقات مستخدمي العالم العربي وان دعمت فأن ارباحها قليلة جدا وقد تستغرق 6 شهور واكثر من اجل الحصول على أرباح قدرها 10 دولار امريكي. اكثر خرافات الربح من الانترنت التي انتشرت في هذا الوقت هو تطبيق الربح من المشي غير الحقيقي ويجري الترويج له بكثرة لان من انشأ التطبيق هو الرابح والمستفيد الوحيد من هذه العملية.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )