الربح من يوتيوب بدون امتلاك حساب جوجل ادسنس

السؤال

جوجل ادسنس ويوتيوب متلازمان في حال اراد المستخدم الربح بأستخدام منصة الفيديو الشهيرة ولهذا يتوجب ان يتم عمل قناة توافق شروط موقع يوتيوب وتسجيل حساب على جوجل ادسنس.

هناك طرق اخرى يمكن من خلالها الربح من مقاطع الفيديو على يوتيوب وهذه الطرق هي عمل شراكة مع احدى المواقع الشهيرة المتخصصة التي تعرض الاعلانات.

هل توجد طرق اخرى يمكن الربح من منصة يوتيوب خلالها بحيث لا يحتاج المستخدم الى عمل حساب على ادسنس؟

تم الحل 0
ali 2020-07-23T11:07:06 1 اجابة 48 مشاهدات 2

اجابة ( 1 )

  1. الطرق التالية هي افضل الاساليب التي يمكن بواسطتها الربح من خلال يوتيوب بدون الحاجة الى امتلاك حساب على جوجل ادسنس وهي مهمة جدا ومستخدمة وناجحة من قبل الكثير من مستخدمي الانترنت وتم الحصول من خلالها على الاف الدولارات وهي:

    1. اختصار الروابط حيث توجد الكثير من المواقع التي تعطي حوالي خمسة دولارات لكل الف ضغطة على الروابط المختصرة التي تصدر من حسابك الشخصي وبرفع اكثر من 100 فيديو عن برامج مهمة وتضع روابطها المختصرة في الوصف يمكن الربح كثيرا ومع زيادة مقاطع الفيديو بشكل متكرر سوف تحصل على الاقل 20 دولار شهريا من هذه المواقع مع اعتماد طرق اخرى بالاضافة الى الروابط المختصرة سوف تحصل على الكثير من الاموال بالاعتماد على الزائرين القادمين الى قناتك من خلال او داخل منصة يوتيوب والباحثين عن برامج وملفات مهمة يجدونها دليك.
    2. الرفع والتحميل توجد مواقع رفع يمكن ان تحصل على اموال من خلال احالة الزائرين اليها لتحميل الملفات والبرامج التي يمكن ان تكون مجانية او ملفات ومستندات نصية مهمة تقوم بالشرح عليها داخل الموقع وتضع روابط تحميلها ويمكن دمجها مع ميزة اختصار الروابط حيث تحصل على اموال ضعف من الرابط المختصر الذي يتم تجاوزه ومن ثم يتم تحميل هذا الملف من الموقع الذي يمكن ان تربح منه الاموال جراء ميزة الرفع عليه ومن ثم التحميل وتصل الاموال المقدرة للزائرين العرب الى هذه المواقع حوالي 10 دولار امريكي لكل 1000 تحميل تقريبا حيث يمكن الربح اكثر من 30 الى 50 دولار شهريا وحسب احجام الملفات المرفوعة.
    3. شركاء يوتيوب لو كانت قناتك تحتوي على مقاطع فيديو غير مخالفة لحقوق الملكية ولا يكون محتواها يحتوي على اي مخالفة من التي تحددها ادارة موقع يوتيوب او جوجل فأنت قادر على ربط الاعلانات مع قناتك دون الحاجة الى التسجيل في حساب جوجل ادسنس وذلك بالاعتماد على يوتيوب بارتنر شيب او شركاء يوتيوب وهي مواقع تعرض اعلانات ادسنس على مقاطع الفيديو في قناتك وتحصل على نسبة من الارباح تكون بين 20 الى 30 بالمائة ويمكن الاطلاع عليها اكثر من خلال الاجابة على السؤال التالي ما هو الفرق بين جوجل ادسنس وشراكة يوتيوب ؟.
    4. اعادة رفع مقاطع الفيديو والموسيقى حيث يمكن رفع مقاطع الفيديو التي لا تحتوي على حقوق ملكية مثلا يوجد الكثير من القنوات التي تنشر موسيقى بدون حقوق ملكية عامة الاستخدام ولكن تضعها في صور او مقاطع فيديو اعتيادية يمكنك تخصيص قناة للموسيقى باللغة العربية وعمل خلفيات لمقاطع الفيديو ثابتة وتضع نفس الموسيقى بعد استخلاصها من الفيديو وبهذا تكون قد عملت قناة مختصة لها العديد من المحبين والمستخدمين يقومون بتحميل الموسيقى بصيغة MP3 اعتمادا على برامج التحميل مثل IDM او مواقع الكترونية وتطبيقات تقوم بذلك.
    افضل اجابة

‫اضف اجابة