الرسم مع الاصدقاء عن بعد في نفس الصفحة

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

من اجمل الاشياء التي تجلب المتعة للمستخدمين على الانترنت هو امكانية العمل الذي يتم انجازه كفريق ومن ضمن هذه الاعمال هو الرسم عن بعد مع الاصدقاء والذي يمكن استغلاله لاكثر من فكرة.

ما هي افضل المنصات التي توفر هذه الخدمة وهل يمكن الرسم عن بعد من خلال الحاسوب ام الهاتف الذكي ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-03T18:24:57+03:00 1 إجابة 67 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-06T18:19:27+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    في حالة كنت تملك مشروع لعملية رسم معينة او تصميم صورة وحتى بنر اعلاني او العمل على تصميم اخر يخص الصور الاحترافية وتمتلك مجموعة من الاصدقاء تحب مشاركتهم اتمام هذا المشروع فبأستطاعتك دعوتهم الى العمل معك من خلال موقع الكتروني يعطيك واجهة مجانية شبيهة بالتي تحصل عليها عند استخدام وفتح برنامج ادوبي فوتوشوب.

    الموقع Aggie يمكنك الدخول اليه والضغط على الزر start drawing فتفتح لك صفحة الرسم والتصميم الشبيهة ببرنامج فوتوشوب كما تشاهدها في الصورة ادناه والبدء بعملية الرسم والتصميم وان احببت دعوة الاصدقاء المشاركين ل في الهواية وتجد ان بعضهم محترف يمكن ان يساعدك فسيظهر في الصفحة ويعمل معك في التعديل والتصميم على طبقة معينة ويمكن تركها والتوجه الى طبقة اخرى بعد عملية اتمام العمل عليها.

    يمكنك التعديل على ما يقوم به الاصدقاء واضافة مؤثرات اخرى وتحرير ما يقوم به اي شخص معك في نفس الصفحة وهم ايضا يستطيعون مساعدتك في عملية تحرير الى طبقة يتم العمل عليها بواسطتك وذلك بعد تركها.

    تصميم جماعي للصور

    ان التفاهم مع مجموعة الأصدقاء الذين قمت بدعوتهم وعدم اعتماد مبدأ العشوائية في العمل سوف ينتج لك تصميم مميز جدا وان طبيعة العمل على الصفحة في الموقع الذي وضعت لكم الرابط الخاصبه أعلاه مشابهة للعمل على فوتوشوب.

    يمكنك حفظ العمل بعد الانتهاء منه من خلال الضغط على القائمة العلوية والضغط على save as مع اختيار امتداد الصورة وعرضه او نشره في مواقع التواصل الاجتماعي.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )