العودة الى نظام ويندوز 7 او 8 بعد تنصيب الاصدار العاشر

السؤال

الرجوع الى نظام ويندوز الاصدارة السابعة او الثامنة يعد مطلب مهم بعد تنصيب النسخة العاشرة بسبب تبدل الاوضاع بشكل كبير والاحساس بوجود قيود اثناء العمل في بيئة هذا النظام الجديد.

في كل منصة يمكن الرجوع الى الاصدار القديم فيما لو كان الاصدار الجديد غير مناسب للمستخدم ولكن لا اعرف ان كان هناك ميزة مشابهة في نظام ويندوز.

تم الحل 0
مجهول 2020-06-13T21:59:29 2 الإجابات 83 مشاهدات 0

الإجابات ( 2 )

  1. لكي تسترجع النظام السابق الذي كنت تقوم بتنصيبه من دون الحاجة الى حذف الملفات او الفورمات من اجل تنصيب نسخة اخرى سوف اعطيك الخطوات الواجب القيام بها من اجل العودة الى النظام الذي تشعر بالارتياح عند استعماله والطريقة هي:

    من الزر start اضغط على الاعدادات settings لكي تفتح لك النافذة الخاصة باعدادات النظام يجب اختيار التحديثات والامان update and security ومنها اختر recovery.

    نظام ويندوز يحتاج منك تقرير او اسباب عودتك واسترجاعك النظام السابق الذي كنت تعمل عليه لانه يريد تحسين الاصدار العاشر ويمنع حدوث هذه المشاكل التي تؤدي الى ابتعاد المستخدمين من كل انحاء العالم عن تحفتهم الفنية لهذا سوف تظهر لك نافذة تقول لك ماهي الاسباب التي ادت الى تركك استخدام ويندوز 10 اكتب له الاسباب او اكد الرجوع الى الاصدار القديم وسوف يعبدك تلقائيا بعد عمل restart للحاسوب.

    استرجاع نظام ويندوز القديم من الاصدار 10

    بهذا سوف تعود الى نسختك القديمة بحيث تضن انك لن تغير اي خيار او خطوة في النظام القديم وتستطيع استعماله لحين الاقتناع بالنسخ الجديدة.

  2. ويندوز 10 مغري من حيث الشكل والاعدادات الجديدة التي تختلف جذريا عن النسخ التي سبقته وتغييرات من ناحية المتجر الذي اسسته شركة مايكروسوفت والذي بدأ من ويندوز 8 ولكن ويندوز 10 انقسم عليه المستخدمين الى قسمين.

    القسم الاول محبي التجديد دائما والذين يميلون الى الاخبار الجديدة باخر تحديثات الشركة ونظرتهم الى انظمة ويندوز انها جيدة من دون مقارنة السرعة او سهولة الاستخدام والتعقيدات.

    القسم الثاني الذين يميلون الى الانتظار وجس النبض قبل التحويل الى النسخ الحديثة وليس فقط مع ويندوز بل نجدهم يفعلون الشيء نفسه مع اندرويد وايفون وباقي الانظمة وكذلك البرامج.

    القسم الاول اما ان اجهزة الحاسوب الخاصة بهم ذات مواصفات عالية فلا يهتمون بنوع النظام لانه يعمل سريع في كل الاوقات او بتيعون هذه التحديثات بشكل اعمى وبدون تفكير.

    اما القسم الثاني فمنهم المتردد والذي يريد ضمان الجودة قبل التحديث واخرين يمتلكون اجهزة كمبيوتر ذات مواصفات ليست بالقوية ويخافون ان النظام الجديد يمكن ان يكون بطيء في حال تنصيبه على هذه الاجهزة.

    ويندوز 10 في بداية الاعلان عنه تمت تجربته من حوالي 19 جهاز حاسوب حول العالم كحصيلة اولية ومنهم من وجد ان هذا النظام جيد جدا واقتنع به وبدأ بكتابة التوصيات بتحميله وتنصيبه على الحاسوب ومنهم من ندم على تنصيبه ويتأمل بالرجوع الى النسخ القديمةومنها ويندوز 7 او 8.

    ملاحظة : ويندوز 7 رفعت عنه شركة مايكروسوفت التحديثات ومستقبلا سوف تمتنع الشركات البرمجية من تحديث برامجها لكي تتلائم مع هذا الاصدار وان الاصدارات الثلاثة الرسمية لدى مايكروسوفت في الوقت الحالي هي كل من 10 و 8.1 و 8.

    اما عن طريقة العودة الى الاصدارات السابقة لنظام ويندوز فيما لو قررت ذلك بعد تنصيبك النسخة العاشرة فتابعنا في الرد التالي لكي نبينها لك.

     

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة