الغاء اعجاب جماعي من صفحات فيسبوك دفعة واحدة

السؤال

هل يمكن الغاء الاعجاب الجماعي من مجموعة صفحات على موقع فيسبوك من خلال الاعدادات في لوحة تحكم الحساب التابع للمنصة العالمية الخاصة بالتواصل الاجتماعي وبدون برامج او ادوات مساعدة؟

لاني اخاف من استخدام الاضافات والبرامج التي من الممكن انها تنتهك خصوصيتي في الوقت الذي يجب على كل مستخدم الحذر وتطبيق الخطوات الممكنة بدون استخدام اي برمجية.

تم الحل 0
مجهول 2020-06-20T17:57:59 1 إجابة 89 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

  1. بالنسبة لتصفح موقع فيسبوك من خلال الحاسوب لا يوجد طريقة لعمل الغاء اعجاب جماعي لصفحات فيسبوك وانما يمكن عمل ذلك بسهولة من خلال الاضافات.

    يمكن ان تكون هذه الخاصية مفعلة في بلدان اخرى او لوقت معين او يمكن عملها في التطبيقات على الهاتف ولكن كألغاء اعجاب جماعي لا يمكن ذلك من اي اعداد على الويب.

    ان كنت تعل على الويب وتريد ان تلغي الاعجاب عن جميع الصفحات لسبب او لاخر او يكون الغاء الاعجاب للبعض منها يتم وفقا لاختيارك فأتبع الاجابة على السؤال التالي:

    الغاء الاعجاب من مجموعة صفحات على فيسبوك

    الغاء الاعجاب من صفحات فيسبوك دفعة واحدة

    هذين السؤالين سوف يساعدانك في الغاء الاعجاب الجماعي لو لعدد معين وبالتالي يمكن اعتبارهما مرجعا لك من خلال تنصيب ادوات شاملة لكل من منصتي فيسبوك وتويتر.

    ان جد جديد في الاعدادات الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك سيتم اعلام الجميع من خلال الرد على هذا السؤال وان وجدت طريقة لعمل ذلك من خلال الهاتف ايضا سأضع شرحه هنا بالصور.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة