المتصفحات الاكثر امانا وسرعة على هواتف اندرويد

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

نظام اندرويد يزخر بالتطبيقات التي يتم رفعها على متجر جوجل ولكن من كثر الرفع والمنافسة اصبح من الصعب على المستخدمين معرفة البرامج والتطبيقات الاكثر احترافية وامان من اجل القيام بتنصيبها.

ما هي المتصفحات التي يمكن استخدامها على الهواتف التي تعمل على نظام اندرويد والتي تعتبر اكثر سرعة وامانا؟

إجابات ( 4 )

    0
    2020-07-15T14:26:05+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ان المتصفحات تعتبر من التطبيقات المهمة على هواتف اندرويد التي يكون فها متصفح افتراضي بأسم جوجل لان اندرويد يعتبر مدعوم بالكامل من هذه الشركة والغرض من وجود هذا التطبيق الافتراضي هو جعله الاول في مجال الاستعمال رغم توفير متصفحات اخرى تحتوي على ميزات مميزة جدا والتي سوف نشرحها في الاجوبة التالية.

    سوف نستعرض المتصفحات الافضل والموجودة في متجر جوجل وبماذا تتميز عن بعضها او على الاقل الاشياء الجيدة فيها والتي تستدعي من المستخدمين القيام بتحميلها وتثبيتها على الهاتف المستخدم لهذا النظام .

    UC Browser

    يعتبر هذا المتصفح من اجمل التطبيقات بسبب السرعة العالية التي يتميز بها بالاضافة الى امكانية مشاهدة اخر الاخبار في البلد للشخص المستخدم ويحول على اللغة الخاصة بالجهاز بشكل مباشر وهو يدعم تقريبا جميع اللغات.

    يحتوي المتصفح ايضا على اخر الروابط الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي ومنها فيسبوك وتويتر ويمكن الدخول من خلاله الى هذه المواقع.

    ان المتصفح يقوم بحظر ومنع الاعلانات المزعجة مع امكانية التكبير والتصغير والتحكم بحجم الخط ويمكن تحميله لجميع الاجهزة والرابط الموضوع اعلاه هو رابط الموقع الاصلي للبرنامج والتطبيق.

    متصفح يوسي

    أفضل إجابة
    0
    2020-07-15T14:30:27+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    فايرفوكس

    ان متصفح فايرفوكس من المتصفحات السباقة التي انقذت البشرية انذاك بعد ان كانو يتحملون ثقل واخطاء انترنت اكسبلورر وكان يوما ما هو الاول على العالم من حيث التحميلات قبل ان تبدأ ثورة الجوال ويدخل اوبرا وجوجل كروم الى الواجهة من اجل المنافسة.

    ان متصفح فايرفوكس على الجوال شبيه كثيرا بنسخة الويب حيث يمكن التصفح بأمان وتنصيب الاضافات بالاضافة الى السرعة الكبيرة التي يتمتع بها ويمكن فتح مواقع التواصل الاجتماعي كاملة على هذا المتصفح كما يتم فتحها على الكمبيوتر.

    ان استخدام هذا المتصفح يكون ملائم جدا لان واجهته رائعة تحتوي على المواقع المفضلة واخر المواقع زيارة ويمكن حفظ مقاطع الفيديو الكاملة وتشغيل الصوت في خلفية المتصفح اثناء العمل عليه ودخول المواقع الالكترونية.

    متصفح فايرفوكس للاندرويد

    0
    2020-07-15T14:37:42+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    CM Browser

    ان الشركة المتخصصة بتطوير هذا المتصفح متخصصة بالبرامج الخصة بالحماية وادارة الهواتف ولهذا فأن الحماية والامان مهمتهم في الحفاظ على الهاتف من اي محاولة للتتبع والاختراق وسرقة البيانات رغم غن حجم هذا التطبيق قليل جدا لا يتجاوز 2 ميجا بايت مقارنة مع متصفحات اخرى لنأخذ مثال جوجل كروم يحتل 28 ميجا بايت من الذاكرة.

    يصف المطورين سرعة التصفح بهذا التطبيق انها كسرعة الضوء من باب التشبيه ويعتبر برنامج حماية من ناحية تنزيل اي تطبيق من خلاله ان كنت تشك به ليعطيك التحذيرات التي ربما سوف تستفيد منها وتجنب نفسك اي محاولة لاختراق الخصوصية.

    الواجهة الخاصة بهذا المتصفح جميلة يمكن تغيير تصميمها من الاعدادات مع الخاصية اللمسية لمقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية التي تجعل منه منافس قوي لمتصفحات عالمية.

    متصفح سي ام

    0
    2020-07-15T14:56:19+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    Dolphin – Best Web Browser 

    يصفه المطورين بأنه المتصفح الافضل من كل التطبيقات المشابهة الموجودة على متجر جوجل حيث يتم استخدامه الى الان من اكثر من 150 مليون مستخدم نشيط.

    يحتوي هذا المتصفح على مميزات رائعة منها حجب الاعلانات المزعجة التي تقوم بأعاقة التصفح بالاضافة الى التصفح الخفي وتشغيل ملفات فلاش.

    يمكن التعمق بعملية البحث من خلال هذا التطبيق والتحميل السريع للصفحات هي من اولويات العمل بهذا المتصفح كما يحتوي على بحث صوتي يمكن من خلاله ايجاد نتائج سريعة وهذا النوع من البحث محبب في الهواتف.

    متصفح دولفين للاندرويد

    لمن يقوم بتحميل هذا المتصفح يجد ان الواجهة جميلة جدا وهي تظهر في الصورة اعلاه على الهواتف الذكية والتابلت ويكون شكل الموقع المفتوح من خلاله جميل جدا وتصميمه متناسق.

‫أضف إجابة