المتصفح الافضل لاجهزة الكمبيوتر الضعيفة والمتوسطة

السؤال

ليس دائما يمكن الاعتماد على المتصفحات العالمية مثل جوجل كروم موزيلا فايرفوكس او اوبرا في التصفح على اجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية لان هناك اجهزة ضعيفة بمواصفات محدودة لا تتحمل البيانات المستهلكة جراء عمل هذه المتصفحات.

ما هو المتصفح الافضل الذي يمكن استخدامه للاجهزة المتوسطة والضعيفة بحيث لا يستهلك ذاكرة عشوائية عالية جدا ؟

تم الحل 1
ali 2020-08-08T13:45:46 1 إجابة 39 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. المتصفحات تقسم الى انواع عديدة منها المعروفة والتي تعتبر اكثر موثوقية واخرى حديثة او قليلة الاستعمال والاخيرة مهما حاولنا الترويج لها او تقديم النصيحة من اجل تثبيتها لا يتم التجاوب معنا في هذا الشيء لانها في النهاية تابعة لشركات مغمورة.

    اغلب المستخدمين في العالم يبحثون عن متصفحات من شركات شهيرة لها تجربتها الخاصة في مجال برنامج التصفح الذي قدمته الى المستخدمين وتقوم بتحديثه على الدوام وان المتصفح المفضل لدى اغلب مستخدمي اجهزة الحاسوب والاجهزة الذكية هي التي تحتوي على اضافات.

    اضافات المتصفحات الشهيرة تكون اما مدمجة يتم تفعيلها من خلال الاعدادات او يمكن تثبيتها وان الاضافات المدمجة يمكن تواجدها على تطبيقات التصفح والمتصفحات الاعتيادية اما الاضافات فيكون استخدامها اشهر على اجهزة الكمبيوتر.

    سوف نقترح متصفحين فقط في هذه الاجابة التي لا داعي الى سرد مميزاتها لاننا يمكن ان نكون قد ذكرناها في اجابات سابقة او يمكن معرفتها من خلال الدخول الى صفحة البرامج المختصة بالتصفح الرسمية ولكننا سوف نذكر اسمها لانها مناسبة للاجهزة الضعيفة والمتوسطة كونها لا تستهلك موارد عالية من الجهاز على عكس جوجل كروم ومايكروسوفت ايدج.

    اشهر المتصفحات التي يمكن استخدامها للاجهزة الضعيفة والمتوسطة هي :

    1. Firefox Quantum
    2. opera
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )