المحتوى ذو الجودة العالية مقارنة بالمحتوى القليل في جوجل

السؤال

المحتوى عالي الجودة هو المفضل في جوجل والذي يحتوي على عدد كبير من الكلمات والتقسيمات التي تعطي تفصيل كامل لكل ما يحتاج اليه الزائر ولو كانت هناك قائمة List فيمكن تسهيل الامر بالانتقال المباشر الى المكان المراد معرفة المعلومة السريعة منه فيكون التصفح والقراءة افضل.

المحتوى الرقيق غير مطلوب نهائيا ويفضل دمج عدة محتويات متعلقة ببعضها للحصول على اكبر قيمة يمكن الاستفادة منها … كيف يمكن المقارنة بين هذين النوعين من المحتوى ؟

تم الحل 1
ali 4 أشهر 2020-12-25T14:57:16+03:00 0 إجابة 29 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-04-03T17:20:46+03:00

    جوجل توصي ان يتم دمج الصفحات التي تحتوي على محتوى رقيق وكما شرحناه في السابق الذي يتم كتابته ولكنه لا يتعدى اسطر قليلة في صفحات اخرى مع مجموعة من البيانات المتعلقة وتكوين مقال قوي جدا يتجاوز 500 كلمة مهمة سوف يتم الاستفادة منها كثيرا حيث ان هذا الشيء ملائم جدا للزائر بدلا من حل مشكلة أو الاستفادة من موضوع قصير والتحول الى صفحات اخرى والاستفادة من موضوع اخر.

    جوجل بهذه الخطوة يمكن ان تكون قد ظلمت الكثير من المواقع التي تعمل بأسلوب الاجابة على الاسئلة ولا تعطي اي معبومة عن نوع المحتوى المهم وعدد الكلمات فيه بل تجعل باب الاجتهاد فتوح اما اضافات السيو خصوصا عند استخدام منصة ووردبريس ويمكن ان تكون الروابط الداخلة هي الاكثر اهمية من انواع محتوى كثيرة.

    اذن نتوصل الى حل بسيط وهو لا تعمل منشورات تحتوي على كلمات قليلة حتى وان كانت حصرية بل يجب عليك ان تثيها بالمعلومات المهمة وتعتمد على اي اضافة تساعدك في ترتيب وتنسيق الجمل والعبارات لان هذا يعتبر اهم ما يمكن الاستفادة منه في فهرسة الصفحات داخل جوجل.

    مثال على محتوى يمكن اعتباره رقيق وهي مواقع سؤال وجواب التي تخلوا صفحاتها من محتوى جيد ولكن رغم ان موقعنا يحتوي على إجابات قد تزيد عدد الكلمات فيها عن 300 فهي تتعرض للعقاب ايضا بسبب وجود بعض الاسئلة غير المجاب عنها وهذا يعرض مجهودنا للضياع مع هذا المحرك الظالم.

    حسب خبرتي في هذا المجال اجد ان الدومين هو السبب في شهرة اي محتوى وليس المحتوى نفسه او المقالات الطويلة فيجب ان يمر عليه سنوات يعمل على الانترنت ويمتلك روابط داخلة اليه بشكل كبير وتكون دوفلو لتكون صفحاته متقدمة والاهم هو ثبات التصميم كونه سوف يساعد على الاستقرارية التي يجب ان لا تتغير مهما حدث في المستقبل.

    الردود والاجابات تعتبر محتوى ايضا لذلك على كل مدير موقع التحلي بالصبر وأي محتوى رقيق يمكن ان يتحول الى قوي جدا في المستقبل مع مواقع سؤال وجواب ولكن هذا سيكون مرهون بالمشاركات من الزوار وكتابة الاجابات وامكانية الرد عليها لذلك افتح التعليقات واستقبل مقترحات جمهورك لتقوية المحتوى بشكل كبير.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة