المحتوى غير المميز وعلاقته بالروابط الصادرة حسب تصريحات جوجل

السؤال

جوجل يصرح ان الروابط الصادرة إن كانت تخص موضوع غير مميز فهي سوف لن ترفعه في نتائج ترتيب البحث ويكون عمل روابط لمقالات غير جيدة سوف لن يجدي نفعا لهذا يجب اختيار المواضيع المميزة فقط في الحصول على روابط داخلة إليها.

كيف يمكن تفسير تصريحات المسؤولين داخل منصة جوجل وهل تعتبر المواضيع غير المميزة هي التي تحتوي على مخالفات ؟

تم الحل 1
ali 7 أشهر 2020-12-27T23:15:03+03:00 0 إجابة 13 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-04-03T21:23:36+03:00

    المحتوى غير المميز يمكن اعتباره ضعيف او رقيق بالاضافة الى كونه مكرر بطريقة مختلفة يتكلم عن معلومة تتداولها اغلب مواقع الويب التي تكتب بنفس الاختصاص وهذا النوع من المحتوى لا يضيف شيء جديد الى عالم الويب وبالتالي لا يمكن الاعتماد عليه وخاصة ان كانت المقالة تتحدث عن معلومة صغيرة تكون موجودة ومتكررة في كثير من الصفحات الاخرى.

    لا يطلب منك جوجل ان تكتب بهذا الشكل وانما اضافة شيء جديد غير مطروق للحصول على ترتيب جيد واظهاره الى المستخدمين الذين يبحثون عن عن اشكال مختلفة من المعلومات ويتطلب منك ان تنشر صورة يتم عرضها لأول مرة ولا مانع من الاستشهدا بفيديو على يوتيوب ولكن يفضل ان تصفه بأسلوب اخر أو تعرضه من دقيقة معينة متعلقة بالموضوع.

    هذا النوع من المحتوى الذي يعتبره جوجل غير مميز يمكن ان يظهر في نتائج البحث ولكنه يكون في قاع النتائج ولكي اكون صريح لا احد يتوجه الى الصفحات 3 فما فوق في النتائج للبحث عن معلومة الا المضطر لان الاغلبية ينظرون الى النتائج الاولى وعلى اكثر تقدير يتم الذهاب الى الصفحة الثانية.

    هذه المواضيع غير المميزة سوف تبقى في مكانها ويمكن ان تتأخر ولا يوجد امل في تقدمها الا في حالة واحدة وهي اجراء تعديلات وتحسينات تجبر خوارزمية جوجل على تقديمه لكي يحصل على زيارات مناسبة وبالتالي لا حاجة الى عمل باكلينك والحصول على روابط داخلة اليه لان تعبك سوف يذهب سدى.

    اذن نتوصل الى كتابة مقالات مميزة تستطيع منها ان تحصل على زيارات متكررة يومية تجعل المنصة التي تعمل عليها تتقدم الى الامام ولا مانع من عمل روابط خلفية لهذه الصفحات المميزة الغنية بالمعلومات لانها سوف تجعلها اقوى بكثير مما سبق وتنافس على المراتب الاولى.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة