المدة المسموحة بتعديل الاسم على موقع فيسبوك

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ما هي المدة التي يسمح بها موقع فيسبوك الخاصة بتعديل اسم الملف الشخصي الخاص بك على هذه المنصة بعد القيام بعملية التعديل اخر مرة وكيف يمكنني معرفة ذلك ؟

ارجو بيان قانون فيسبوك الذي يخص عملية تعديل الاسم وكيف يمكن تقليل الفترة بين تعديل واخر .

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-08T13:06:51+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    شركة فيسبوك تضع القيود على المستخدمين من أجل تغيير الاسم على هذه المنصة والتي تضع الحد الأولي هو 60 يوم كاملة لكي يفتح لك إجراء إمكانية تغيير إسم الملف الشخصي وهذا ما يعرفه الكثيرين ويظهر داخل لوحة التحكم عندما تحللو ان تغير اسمك في هذا الموقع.

    قبل ان تقوم بعملية التغيير سوف تجد الرسالة واضحة امامك ويجب قرائتها من اجل اعلامك المدة المسموحة لك لهذا يتوجب ان تكون حذر جدا في الإملاء واختيار الاسم الصحيح ومراجعته جيدا قبل ان تقوم بهذه العملية التي تتطلب منك تأكيد لأنها تعتبر مهمة جدا على موقع فيسبوك.

    في حالة قمت بتغيير الاسم بعد انتهاء المدة مرة أخرى تجد خوارزمية الموقع انك لا يمكن أن تقوم بعملية تغيير اخرى بعد شهرين بل تقوم بأعطائك مهلة مضاعفة وهي 120 يوم وهذا الاجراء يعتبر احترازي ويحثك فيه الموقع على استعمال اسمك الصحيح وليس القاب او املاء مختلف عما تقوم به.

    يسمح لك فيسبوك بتغيير معلوماتك الشخصية بريدك الالكتروني رقم الهاتف او اضافة الجديد وكتابة ما تريد في معلومات الملف الشخصي لانها تجد انك صاحب حق في تغيير ما تريد داخل ملفك الشخصي في اي وقت ولكن القيود ستكون كبيرة فقط على تغيير إسم الملف الشخصي فقط.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )