المشي على السير بسرعة 6

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هل المشي على السير أو جهاز الجري بسرعة 6 مناسبة للتخسيس والتخلص من الشحوم وهل تعتبر سرعة عالية او بطيئة ؟ ارجو التوضيح بخصوص السرع الكبيرة والقليلة

تم الحل 1
ali 2022-07-08T14:45:19+03:00 1 إجابة 1 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-07-08T16:58:51+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    السرعة المناسبة للمشي على السير أو جهاز الجري :

    • السرعة  1 و 2 تخص كبار السن بالاضافة الى اصحاب السمنة المفرطة وخاصة المبتدئين لان الجري السريع على السير سوف يؤدي الى مشاكل في اربطة القدمين ويحرم الشخص من مواصلة التمارين الرياضية ويفضل البدء بهذه السرعة على الاقل لمدة 10 ايام تمهيدا لرفعها مستقبلا.
    • درجة السرعة  3 و 4 وهي سرعتين تخص المستمرين على السير بالاضافة الى اولئك من يمارسون تمارين اخرى ويمكنهم المشي بشكل اسرع ومن هم اصغر عمرا في العشرينات او الثلاثينات وكل من يحاول تجنب التشنجات في القدمين من اجل الاستمرار في ممارسة الجري اليومي.
    • الدرجات 5 و 6 هما سرعتين تخصان المتوسطين في اداء رياضة الجري والسبب ان البعض منهم سوف يؤدي الى الهرولة البطيئة والسريعة في هذه السرع ولكن الاكثر لياقة نجدهم يمشون بشكل سريع وخاصة عند زيادة الانحدار او الميل في جهاز الجري.
    • السرع الاعلى تبدأ منها الهرولة والجري السريع وكلما زادت ازدادت حركة الجسم ولكنها غير مناسبة لتنزيل الوزن وانما لاغراض اللياقة البدنية كون السعرات التي يصرفها الجسم عند الاستمرار في الجري السريع سوف تستهلك بشكل اكبر ولكن التعب سوف يسيطر على الشخص بوقت مبكر وقد لا يمكنه الاستمرار على المطاولة.

     

    النصيحة الأفضل هو التنويع بين هذه السرع وجعل الرقم 6 هي الحل الوسط بين المشي البطئ والسريع ومن ثم الهرولة والركض ضمن سرع مختلفة مع المشي البطيء كل 10 دقائق لو افترضنا انك اردت ان تستمر في جهاز السير لمدة نصف ساعة يوميا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )