المشي على السير ينحف الكرش ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هل المشي على جهاز الجري او السير ينحف الكرش ؟ ما هي الوسيلة المناسبة من اجل الاستفادة من جهاز السير في المنزل او القاعة الرياضية ؟

تم الحل 1
ali 2022-07-07T23:01:58+03:00 1 إجابة 1 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-07-07T23:09:59+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تنزيل الوزن يبدأ من الرأس ثم منطقتي الصدر والظهر والقليل من الرجل والكرس وان البطن هي آخر الشحوم التي سوف تبقى معك. السؤال الأصح هو هل المشي على السير يساهم في تنزيل الوزن لتكون الإجابة نعم ان تم الالتزام بالنظام الغذائي الذي يجب تقليله مع الحملة الخاصة بتنزيل الوزن بمقدار 500 سعرة وحرق 200 سعرة على الأقل في العمل اليومي او تمارين القوة مع حرق على الاقل 500 سعرة او كيلو كالوري من المشي على السير للتخلص من الوزن بشكل تدريجي وسوف تصل في النهاية الى الكرش من أجل التخلص منه.

    كيلوغرام واحد من وزن الجسم بالكامل يساوي فقدان 7700 سعرة حرارية ولا يمكن تنزيل الشحوم فقط وانما سوف تكون العملية ايضا مصحوبة بخسارة العضلات ولهذا ينصح لمن يحاول ان يتخلص من الوزن الزائد تناول كمية مناسبة من الاغذية الغنية بالبروتين من اجل الحفاظ على الكتلة العضلية قدر الامكان.

    هناك ملاحظة مهمة خاصة بالنظام الغذائي لمن يستخدمون التخسيس وهو عدم اجتماع الدهون مع الكربوهيدرات ولا مانع من تناول الكربوهيدرات ولكن يجب ان تكون قليلة من اجل سد حاجة الجسم فقط لمقدار يوم كامل وعدم السماح للجسم بتحويل الزائد منها الى دهون بل ان العملية يجب ان يصاحبها حرق مستمر من خلال الحركة الكثيرة بالاضافة الى التمارين الرياضية للحفاظ على وزن الجسم من خلال النظام الغذائي وخرق السعرات لخسارة الكيلوغرامات من التمارين الرياضية ومنها المشي على جهاز السير.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )