المصطلح Adsense ماذا يستفيد منه اصحاب المواقع ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

المصطلح Adsense من شركة جوجل هي خدمة اعلانات يتم اضافتها الى المواقع عن طريق شفرات ذكية تقوم باظهار الوحدات الاعلانية حسب الكوكيز او ملفات الارتباط التي يتم الحصول عليها من الزوار.

كيف يمكن ان يستفيد اصحاب المواقع من خدمة جوجل ادسنس ؟ وهل يمكن الربح وتمويل الموقع منها ؟

تم الحل 1
ali 10 أشهر 2021-01-31T17:49:02+03:00 0 إجابة 22 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-03-16T19:25:12+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    Google Adsense الإعلانات الأفضل والأذكى في العالم لما تحتويه من إمكانيات في عرضها بالاعتماد على اهتمام المستخدمين الذين يدخلون الى المواقع الالكترونية حسب نوع Cookies المخزونة في المتصفحات التي يستخدمونها سواء كان ذلك على الهواتف الذكية أو الحواسيب.

    جوجل ادسنس اليوم مختلفة كثيرة عن السابق لانها اصبحت اكثر فعالية في كشف المخادعين ممن يعملون على خداع الزائرين أو النقرات غير الشرعية التي قومون بها نتيجة التحريض على ذلك وحتى جلب زيارات وهمية مختلفة تساعد عل عمل ذلك كما ان اسلوب عرض هذه الإعلانات بأسلوب Iframe انتهى تقريبا.

    يوجد بعض المنصات الى الان تقوم بعمليات اخفاء الروابط والشفرات المخالفة أمام عناكب جوجل وبالتالي تعمل الاعلانات لديهم بكفاءة رغم أن أغلب المحتوى الذي يستخدمونه مسروق وله حقوق ملكية ولكن الاسلوب الاحترافي يمكن أن يخدع جوجل مهما وصلت ذكاء الخوارزميات التي يستخدمها.

    اعلانات ججل ادسنس اصبحت لا تظهر في المواقع التي تحتوي على أنواع المحتوى غير المحبب والضعيف مثل المنسوخ والمكرر بالإضافة الى صفحات المدخل التسويق بالعمولة وانواع المحتوى الذي يتم إنشاؤه تلقائيا بالتالي سوف تحرم النطاقات التي تعمل بهذا الأسلوب من عرض شفرات ادسنس.

    اعلانات جوجل ادسنس تنفع اصحاب المواقع في مجال الربح من المنشورات التي يقدمونها إلى المستخدمين في نتائج البحث والحصول على عملاء مخلصين لهم يعودون إلى الموقع بين الحين والاخر وهذا ينفع كثيرا في مجال تمويل الموقع من حيث تحسينات التصميم و seo مع دفع أجور الاستضافة المختلفة التي تتعلق بالنطاق والخادم و CDN وكل الخدمات الضرورية التي يحتاجها الموقع لكي يكون افضل.

    كلما تقدم اي موقع من حيث الشهرة زادت فرصة تحسينه الى الافضل بعد توظيف مطورين ومبرمجين كما ان المدير يحتاج الى حافز مالي لكي يستمر فتكون اعلانات جوجل ادسنس افضل حل للاستمرار في العمل على تحسين صفحاته ومحتواه فيكون طن لمجموعة كبيرة من الزوار والاعضاء وخاصة في العالم العربي الذي يحتاج الى منصة تقدم له المعلومات الجاهزة والتي تحتاج الى تبادل المعلومات في مختلف المجالات.

    يمكن لأي منصة تقوم بنشر محتوى غير مخلف لسياسة Google Adsense ان تنشر شفرات هذه الاعلانات والربح من خلال النقرات الشرعية وتجميع الأموال واستلامها لكي تعمل على تمويل نفسها وتساعد في تطوير العمل وبهذا سوف تدخل شريك مع جوجل في الربح والتجارة الالكترونية وحسب نوعية الزائرين ورغبتهم في الحصول على ما يريدون التي تظهر في نتائج البحث.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة