الموقع الاعلاني propellerads بديل ادسنس مميزات وعيوب

السؤال

بالنسبة لاعلانات جوجل ادسنس لا يوجد بديل لها على الاطلاق ولكن عندما يتعذر عليك وضعها في الموقع نبدأ بالبحث عن شركات اخرى ومن هذه الشركات هي propellerads والتي ارغب في معرفة اخر المميزات لهذه الشركة والمساويء لكي اقرر ان اردت اعتمادها في الموقع او لا.

ارجو الاجابة من شخص له تجربة سابقة مع هذا الموقع ليوضح لنا اثبات الدفع والمصداقية والارباح.

تم الحل 0
مجهول 2020-06-13T21:46:41 3 الإجابات 101 مشاهدات 0

الإجابات ( 3 )

  1. في احدى المدونات وجدت رد احد الاخوة العرب يقول ان السبب في قلة الايرادات هو البعض ينوع الاعلانات في الموقع املا في كسب ارباح كبيرة وانه اختبر ميزة الاعلان من نوع pop oneclick يتعدى فيها CPM 8 دولار للاشخاص في العراق ويمكن ان يكون الاعتماد على هذه الاعلانات فقط ولمستخدمي الجوال الذين سوف تظهر لهم عدد زيارات اقل لان اصحاب الحواسيب سوف لن يشملو بها فتكون ربما الارباح كبيرة لو كان عدد الزائرين اليومي يصل الى 20 الف فمافوق ويمكن ان يصل السعر الى 500 دولار شهريا.

    يجب ان يتعلم كل منا طريقة وضع الاعلانات والاماكن المخصصة وان كثرة الاعلانات تقلل السعر لكل الف ظهور ولهذا يجب ان تكون في الصفحةوحدتين اعلانيتين فقط وليس ثلاثة او اكثر وان استطعت ان تظهر الوحدة الاعلانية في مكان مناسب يظهر للجميع مستخدمي الكميوتر والجوال فيفضل ان تكون وحدة اعلانية واحدة وهذا يعتمد على التصميم.

  2. معلومة اخرى احب ان اشاركك فيها ان معظم اعلانات هذه الشركة اجنبية وليست عربية ويمكن ان يرجع السبب بتدني الارباح في شركة propellerads هو المحتوى العربي ولكن يمكن ان يكسب المحتوى الانجليزي اضعاف هذا المبلغ وعلى الاقل مبلغ 600 دولار لنفس عدد الزيارات كما ان هذه الشركة ترعى الاحالة فمثلا ان تقدم اي مشترك الى هذه الشركة عن طريق رابط الاحالة الخاص بك ستحصل على نسبة من الارباح التي يحصل عليها هذا الشخص.

    هناك شركة افضل منها رغم انها لا تعتبر بديلة لادسنس ايضا تسمى ادوريكا وايضا هذه الشركة تحمل مصداقية عالية وارباحها افضل من هذه الشركة فلنفس عدد الزائرين وصلت في بعض الاشهر الى 300 و 400 وتراجعت الى 220 دولار في بعض الشهور واعلاناتها قانونية لا تمتلك فتحات اجبارية وتزعج الزائرين.

    يمكنك تجربة الشركة التي لا تحظى بسمعة كبيرة عربيا لانهم يروجون لها انها شركة اسرائيلية ويحرمون الربح من المواقع الاسرائيلية ولكني راسلتهم وسالتهم وقتها عن موقع الشركة فاجابوني ان موقعها في المانيا وليس اسرائيل والله اعلم.

    يجب ان تكون حذر ان اشتركت في احدى هاتين الشركتين ان تحضر اعلانات ADULT الموجهة للبالغين لانها تحتوي على صو خليعة غي مناسب ظهورها على موقعك ويمكن ان تحصل من خلال وجودها على انطباع سلبي من الزائرين الذين سوف لن يعودو الى الموقع لتصفحه مرة اخرى حتى وان احتاجو لذلك.

  3. الموقع propellerads سوف اسرد لكم قصته من خلال تجربتي معه ويمكن لك ان تحكم عليه من خلال عرضي لكل المميزات والعيوب وبالتالي القرار الاخير سوف يكون لك.

    مميزات الموقع :

    صادق في الدفع ويدفع عن طريق بطاقات بايونير وبايبال بالاضافة الى التحويل البنكي.

    سهل الاستخدام ويقبل اي موقع مهما كانت لغته.

    انواع الاعلانات:

    اعلانات كتابية وبنرات بالاضافة الى الفتحات الاجبارية والعائمة واعلانات الجوال.

    الاعلانات الصورية البنرية او الكتابية ان وضعتها لوحدها سوف لن تحصل منها على اسعار جيدة او محترمة انا كنت في السابق يوميا يصدر من موقعي حوالي 30 الف مشاهدة لهذه الاعلانات والربح الشهري لا يصل الى 210 دولار امريكي وقل عدد زوار موقعي تدريجيا بسبب خلل في الموقع وتحديثات جوجل فوصل عدد المشاهدات للاعلانات اليومي 20 الف مشاهدة فأصبح الربح الشهري لا يتعدى 110 دولار امريكي.

    الشركة تدفع عند نهاية كل شهر وكنت في وقتها استخدم بطاقة بايونير وفي ذلك الوقت كانت تكاليف الخادم الشهرية 120 دولار امريكي فكنت اخسر من جيبي على الخادم لكي ابقي الموقع يعمل.

    بعد قيامي بأستعمال الفتحات الاجبارية تزايدت ارباح الموقع بشكل جيد واصبحت الارباح تصل الى 200 دولار بوجود 20000 زائر يومي ولكن سرعان ما صنف جوجل موقعي من المواقع الخطرة لكون اعلانات هذه المنصة تحتوي على بعض الروابط المخالفة لسياسة جوجل.

    تراجع موقعي كثيرا بسبب اعلانات الفتحة الاجبارية التي تصدر من هذه الشركة الاعلانية وبالتالي اغلقته بعد ان كان من اكبر المواقع العربية ويصل عدد الزائرين فيه في وقت من الاوقات اثناء ازدهاره الى اكثر من 70000 زيارة يومية.

    استعملت هذا الموقع بسبب حظر حسابي على موقع جوجل ادسنس انذاك وكان السبب هو صفحات محذوفة تؤدي الى اعادة توجيه للموقع وظن جوجل اني اتحايل لكي اكسب عدد مرات ظهور رغم ان هذه الصفحات لا احصل على نقرات منها.

    كان حسابي في جوجل انذاك مجمع لعدة اشهار حوالي 7000 يورو وبذلك قررت انذاك عدم استعمال اعلانات جوجل مرة اخرى وبحثت عن البديل فوجدت هذا الموقع الذي تكلمت لك عن تجبتي الشخصية معه.

    خلاصة قولي لا تدمر موقعك ولا تضيع وقتك في انتظار الربح من هذا الموقع لانه يحتاج الى مشاهدات عالية تتجاوز ال 30 الف مشاهدة لكي تحصل على مبلغ لا يتجاوز 200 دولار ربما بعد تفعيل الفتحات الاجبارية وازعاج الزائرين وخروجهم بوقت قصير او مبكرا قبل ان يقومو بتصفح صفحات اخرى في الموقع.

    النصيحة الاساسية هو ازالة المخالفات التي تتعارض مع شروط جوجل ادسنس وكتابة مواضيع ومنشورات حصرية وان كان النطاق محظور فيمكنك استعمال نطاق جديد وقم باعادة التوجيه الى النطاق القديم وانتظر قليلا ومن ثم قدم طلب تسجيل الى ادسنس.

    ان قبلت هذه المرة فاتعض لان ادسنس لا بديل لها ابدا ولا تتخيل ان هناك بديل كلها مواقع استغلالية تستغل عدد الزائرين في المواقع من اجل عرض اعلانات لمعلنين دفعو اموال محترمة لهذه الشركات ويريدون الحصول على حصة الاسد من هذه الاموال ورمي الفتات لك.

    يمكن انك تعتبر مبلغ قدره 200 دولار كبير ولكن لا تنسى ان عدد الزائرين الذي اقدمه لهذا الموقع من مشاهدات وضغطات وفتحات اجبارية تفتح لهم ايضا كبير.

    ويتطلب مني استئجار خادم بسعر عالي يصل الى 120 دولار والتعب الكبير والمجهود الذي اقدمه في كتابة المنشورات التي تصل احيانا الى سهر الليالي لاجلها والمنافسة مع مواقع اخرى.

    اما ان تريح او لا تربح ويفضل ان تربح بالشكل النضيف من اعلانات ادسنس لانك لو قدمت لها عدد زائرين 20 الف شهريا ستربح على الاقل مابين 350 الى 400 دولار شهريا وبما ان موقعك مؤمن من العقوبات وصفحاتك غير معاقبة يمكنان تطور موقعك فتتطور الارباح معه.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة