الموقع الافضل للتعديل على الصور واضافة الملصقات

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هناك الكثير من المواقع المشروحة التي تحتوي على امكانيات خاصة بتعديل الصور واضافة الملصقات اليها بالاضافة الى ادوات خاصة بتغيير المرشحات والاضاءة وغيرها من الادوات المهمة سهلة الاستعمال.

انا اثق بكادر موقع سؤال وجواب واحتاج الى نصيحتهم من اجل اقتراح الموقع الافضل للعمل عليه ولهذا انتظر الاجابة منهم.

تم الحل 0
ali 2020-07-11T19:05:58+03:00 1 إجابة 110 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0
    2020-07-17T17:33:43+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    هناك منصة متخصصة بتعديل وتصميم الصور على الرابط fotojet.com والتي تتميز عن غيرها بانها تحتوي على كل الادوات التي يحتاجها المستخدم من اجل اظهار الصورة بشكل نهائي يرضى عنه وخصوصا ان اغلب هذه الادوات التي يتطلب وجودها في اي برنامج تكون متوفرة داخل هذا الموقع.

    الموقع يحتوي على ثلاثة مجموعات اساسية من الادوات الاولى هي القيام بعملية التصميم من الصفر من خلال اختيار ابعاد الصورة والخلفية والقيام بعملية التركيب والاضافة والتحجيم والتحكم بالسطوع واضافة الفلاتر او المرشحات وغيرها.

    نوع اخر يخص التعديل على الصور المصممة من اجراء اجراءات موجودة في غلب المواقع المختصة بتحرير هذه الصور وقسم اخر يخص التحميع مثل عمل البومات صور وتوجد قوالب خاصة بهذا الشيء.

    يتم عمل الكروت والبنرات الاعلانية المميزة بأستخدام هذا الموقع بعد ان يتم توفير كل المستلزمات الواجب تركيبها على الصورة الاعلانية او الكرت واخراجها بالشكل النهائي.

    يمكنك ايضا اضافة النصوص الى الصور والتحجيم والتعديل على ابعاد عنصر معين داخل الصورة واضافة التأثيرات وعمل تحسينات على الصور.

    موقع التعديل على الصور

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة