الموقع ثقيل للغاية

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

موقعكم جميل جدا وراقي جدا جدا ومع ذلك وجدته ثقيل جدا جدا جدا فأحببت أن أخبركم.

بانتظار الحل 0
أبو أنس سعود طنطاوي 2022-03-23T17:11:44+03:00 1 إجابة 16 مشاهدات 4

إجابة ( 1 )

    0
    2022-03-23T17:21:13+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    مرحبا بك اخي الكريم ابو انس

    اولا : اشكرك جزيل الشكر على اطرائك وان شاء الله نحاول نشر كل ما هو مفيد في هذا الموقع من اجل اثراء المحتوى العربي سواء على المستوى التقني او في الاختصاصات الاخرى.

    ثانيا : يهمني جدا ان احصل على رأيك في الموقع ويهمني جدا رأي كل المتصفحين سأحاول عمل تغييرات داخل الموقع من اجل اظهاره بشكل افضل من اجل سرعة التصفح قريبا.

    المشكلة حصلت لي منذ بداية هذا الشهر عند نقل الاستضافة بسبب شهادة SSL الخاصة بالموقع وقبل نقل الموقع كان سريع جدا ولكني اعدك اني سأقوم بكل التغييرات الضرورية من اجل ان تكون تكون سرعة التصفح مناسبة .

    بصراحة منذ فترة لم افحص سرعة الموقع وان اضافة رأيك المحترم سوف تجعلني أراجع كل الاضافات والتصميم الخاص بالموقع من اجل الحصول على سرعة مريحة للتصفح على الكمبيوتر والجوال وهذا يمكن ان يساعد المتصفحين على الدخول الى اكثر من صفحة واحدة والقراءة بدون ان يواجهوا مشاكل في تحميل الصفحات.

    اعدك واعد كل المتصفحين الكرام في القريب العاجل بتحسين الموقع الى اعلى المستويات. في الفترة الحالية تجد ان التعليقات غير مفتوحة بسبب العمل على تسجيل الدخول التلقائي الى الموقع بواسطة حساب جوجل ( بريد Gmail) وان لم تنجح الفكرة سيتم فتح التعليقات لكل الزوار الكرام عن طريق الاسم والبريد الالكتروني لابداء الاراء والمشاركة كوني يهمني جدا رأي الزوار الكرام من كل البلدان العربية وارحب بكل محبي التصفح في الدول العربية العزيزة.

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )