انا مخنوق يا جوجل من الدنيا وكل حاجة ونفسي اعيط

السؤال

سؤال يتراود في محرك البحث جوجل بعدة صيغ انا مخنوق يا جوجل من كل حاجة ونفسي اعيط نتيجة الضغوط النفسية التي يمر بها الشباب هذه الايام رغم التقدم التقني وتوفر عوامل الترفيه التي نراها في وقتنا الحالي.

كيف يمكن اصلاح نفسية الشباب العربي بحيث يمكن استرداد صحتهم بالكامل والعيش بكرامة وحياة سعيدة ؟

تم الحل 1
علي حاسم 3 أسابيع 2021-02-10T15:46:54+03:00 1 إجابة 9 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-02-12T12:33:13+03:00
    هذه الإجابة تم تعديله.

    ما هو علاج الملل وتحسين الحالة النفسية والخروج من جو المنزل ؟

    1. المشي مفيد جدا للانسان من أجل تحسين حالته النفسية وخاصة إن كان في مكان عام مكتظ بالسكان لكي يرى الناس وهي تمارس يومها الطبيعي.
    2. قم بشراء حاجة جديدة واستعملها ويفضل أن تكون ذات فائدة يومية ومستقبلية وارشح جهاز إلكتروني مثل الالعاب الالكترونية او خدمة على الانترنت .
    3. ممارسة الرياضة في القاعات مثل كمال الاجسام والفنون القتالية والتعرف على اناس جدد وتعلم المهارات التي كنت لا تعرفها في السابق.
    4. الدخول في دورات جديدة مثل اللغات او الحاسوب وقراءة رواية او اي كتابة تهتم لامره يمكن ان ينسيك حالة الملل والضغوط التي تواجهها.
    5. اذهب الى مطعم يقدم أكلة لذيذة لم تتذوقها من قبل او تحبها كثيرا وحاول ان تستلذ بها وتقضي بعض الوقت خارج المطعم في مكان قريب ويفضل ان يكون في مول وما شابه ذلك.
    6. كون صداقات جديدة في مجال العمل او النادي وافتح المواضع وناقش بشكل بناء واستقبال المعلومات او اعرض ما عندك للتخفيف عن الحالة النفسية.
    7. الابتعاد عن الضغوط النفسية التي تواجهها وخاصة داخل بيتك فيجب تغيير الديكور واضافة لمسة جديدة داخل منزلك او غرفتك.
    8. اصنع موقع الكتروني مثل سؤال وجواب او صفحة على الانترنت في احدى وسائل التواصل الاجتماعي واكتب فيها الشيء الذي يجلب لك الجماهير .
    9. قم بفتح دفتر واكتب خططك المستقبلية وكيف سوف تقوم بتحقيق احلامك من خلال وضع خطة زمنية مناسبة واعمل على تحقيق هذا الشيء.
    10. الاستمتاع بالعمل وتدوين كل شيء تجده مناسب وتطوير الذات يوميا حيث لا يمكنك ان تنام ما لم تكتسب شيء جديد في حياتك.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?