انشاء قصص احترافية على واتساب وانستجرام

السؤال

نستطيع انشاء القصص على كل من تطبيق واتساب بالاضافة الى انستجرام ويعتبر هذان التطبيقان هما الاكثر انتشارا بسبب هذه الميزة التي ربما لا تتوفر في تطبيقات اخرى.

كيف يمكن تحضير قصص احترافية قبل ان يتم نشرها على كل من انستغرام بالاضافة الى واتساب والتأكد منها مسبقا ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-16T15:58:42 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. في الوقت الحالي على مواقع التواصل الاجتماعي وبعد اشهار الحسابات الشخصية والتجارية سواء كانت صفحات او حسابات اعتيادية اصبح انتشار المعلومات اسرع من خلال القصص التي يتم نشرها وتتصدر مجموعة منصات وتطبيقات فيسبوك هذا الحدث مثل فيسبوك ومسنجر بالاضافة الى واتساب.

    هذه القصص يتم من خلالها اشهار المواقع الالكترونية بشكل كبير بالاضافة الى عملية جلب الزائرين لقراءة التدوينات او الحصول على تعليقات من مواقع التواصل الاجتماعي البسيطة والمتواضعة وبالتالي تحقيق شهرة محدودة من هذه القصص.

    في حالة كنت لا تمتلك معلومات في التصميم يمكنك الاستعانة بالتطبيق Beauty Text على هواتف اندرويد الذي يمكنه عمل قصة لك على حسب ما تريد والطريقة الخاصة بصناعة قصص احترافية قبل نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي المذكورة اعلاه هي :

    1. رفع صورة من الهاتف من خلال التطبيق بعد تحميله وتثبيته على الهواتف التي تعمل على نظام اندرويد.
    2. قم بأختيار نوع الخط من اجل تحديد مكان النص ومن ثم التحكم بنوع وحجم الخط.
    3. يتم اختيار نوع التأثيرات المراد اضافتها ومن ثم حفظ التصميم لاستعماله كقصة يتم رفعها على تطبيقات التواصل الاجتماعي.

    صورة لقطة الشاشة

    لا يوجد افضل من القصص ومقاطع يوتيوب في مجال نشر ما تريد وتجعل الكثير يشاهدونه بسهولة تامة اي انك سوف تجعل جميع متابعينك المهتمين يشاركون بمشاهدة هذه القصص وتنفيذ ما تريد.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة