انشاء مجلد Bookmark سري وحمايته بكلمة مرور

السؤال

مجلد  Bookmark يحتوي على كل المواقع المهمة على المتصفح سواء كان اوبرا مايكروسوفت ايدج موزيلا فايرفوكس جوجل كروم او اي من المتصفحات الاخرى التي يمكن ان نستعملها على الحاسوب او الهاتف الذكي.

كيف يمكن انشاء مجلد  Bookmark سري على المتصفح لاي برنامج تصفح مذكور اعلاه وحمايته بكلمة مرور وتصفح المواقع فيه بدون علم الاخرين ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-18T20:22:22 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. عندما تقوم بوضع المواقع او الصفحات المهمة في المفضلة وحفظ علامات التبويب هذه فستكون ظهرة للجميع ويمكن الدخول اليها من قبل اي شخص اخر في حلة كنت تشارك الحاسوب مع اكثر من شخص سواء كان جهاز الكمبيوتر خاص لكل افراد المنزل او حتى في العمل.

    يمكن ان تعبر عن الاهتمامات الخاصة بك بشكل مختلف عن كل من يريد الدخول والتصفح من بعدك او قبلك ولهذا يتوجب عليك الحفاظ على خصوصيتك حتى وان لم يكن جهاز الحاسوب ملك شخصي لك وانما تستخدم لساعات او وقت معين من اليوم.

    الحل هو عمل مجلد للمواقع المفضلة خاص بك محمي بكلمة مرور يتم حمايته من اي شخص اخر يحاول الدخول اليه بالاضافة الى امكانية الحصول على نسخة احتياطية واسترجاعها على نفس الجهاز او رفعها في جهاز اخر.

    عند تثبيت الاضافة Private Bookmarks سواء على متصفح جوجل كروم او موزيلا فايرفوكس فأنت تبدأ بعملية انشاء المجلد والذي يتطلب منك كلمة مرور يجب اعادتها في بداية انشاء هذا المجلد الذي تريد ان تخصصه لنفسك وفي حالة اردت اضافة اي موقع الكتروني او صفحة الى المفضلة يجب ان تحدد فيما لو كنت تريد اضافته الى المفضلة الهام او الخاصة.

    عمل مجلد مواقع مفضلة شخصي

    لا يستطيع اي شخص الدخول الى المواقع في مفضلتك الخاصة لانه يجب ان يعرف كلمة المرور قبل ان يدخل الى ذه الصفحات المحفوظة بروابطها وعناوينها وبهذا يمكنك الدخول اليها في اي وقت تريد ان تتصفح في ساعات اليوم المحددة لك.

    الاضافة يمكن الحصول عليها لكل من مستخدمي كروم او فايرفوكس من الروابط متصفح كروم  متصفح فايرفوكس

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة