انشاء موقع سياحة على مدونة ووردبريس

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

كيف يمكن انشاء موقع سياحي متخصص في السفر على مدونة ووردبريس ؟ ما نوع المحتوى الذي يجب ان يتم نشره على هذه المدونة ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-09-09T00:18:54+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    خطوات إنشاء موقع سياحي على مدونة ووردبريس :

    1- تثبيت مدونة ووردبريس

    ان عملية تثبيت ووردبريس تتطلب حجز خطة استضافة جيدة من اجل تثبيت المدونة ويوجد الكثير من الشركات العالمية التي توفر خدمات استضافة ووردبريس الى جانب الدعم الكبير الذي تقدمه ومن شانك ان تحصل على موقع الكتروني كامل مع دومين متخصص لكي تبدأ بمشوار انشاء موقع سياحي مميز.

    2- تخصيص المدونة بالكامل

    اسم المدونة الذي يفضل ان يكون على اسم الشركة وتهيئة هذه المدونة من حيث نشر روابط الموقع او المدونة وانشاء صفحات على وسائل التواصل الاجتماعي وتهيئة الاعدادات لرفع قالب يخص السياحة والحجز وغيرها من الاعدادات المهمة التي تحتاج الى عملها.

    3- رفع قالب متخصص

    افضل المنصات التي توفر قوالب سياحية هي Themeforest وافضل القوالب التي تهتم بالحجوزات للسفرات السياحية والقنادق هو Travel Booking  يمكن شراءه وتثبيته وتخصيصه مع تحويله الى العربية كونه يدعم خاصية RTL ومن ثم البدء بالعمل.

    4- كتابة المقالات السياحية

    يفضل ان تكون المقالات ذات الطابع السياحي حصرية للشركة التي تديرها او تعمل فيها مع الكثير من الصور الملتقطة بعدستك لكي تضفي نوع من الاحترافية في الترويج لمهنتك مع عمل صفحات خاصة بالحجوزات الخاصة بالسياحة والسفر بالإضافة الى الفنادق الافضل.

    5- نشر الموقع السياحي

    عملية النشر تشمل تعريف كل من يتابعك على وسائل التواصل الاجتماعي بالاضافة الى اضافة الموقع الى محركات البحث والبدء بنشر المقالات التي تكتبها مع العروض التي تقدمها وانشاء روابط خارجية في مواقع ذات جودة عالية وبالاخص المواقع ذات التخصص المشابه.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )