انشاء موقع عرض بحوث Powerpoint

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

بحوث مايكروسوفت Powerpoint مطلوبة جدا في العالم العربي … كيف يمكنني انشاء موقع عرض بحوث بوربوينت يمكن قراءتها وتحميلها ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-09-03T19:58:11+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    طريقة إنشاء موقع لعرض ملفات مايكروسوفت Powerpoint :

    1. حجز دومين متخصص : يجب ان يكون الدومين متخصص بعرض ملفات Powerpoint داخل الموقع وان هذه الملفات يمكن تجميعها من الانترنت او صناعتها بنفسك من خلال صور ومحتوى ومن ثم عرضها داخل موقعك .
    2. انشاء مدونة ووردبريس : ان انشاء مدونة ووردبريس تحتاج الى استضافة مدفوعة وقالب مميز يعرض صورة بارزة الى المقالات التي تحتوي على عرض ملفات مايكروسوفت Powerpoint وعلى اثرها يتم ترتيب الصفحة الرئيسية اقسام الموقع.
    3. كتابة مقالات مميزة : لا يمكنك إيصال ملفاتك على الانترنت ما لم يكن كل ملف داخل مقال يتم عرضه على المدونة ومع العنوان وصف مختصر مع رابط تحميل للملف وصورة بارزة وترتيبها في تصنيفات مع اظهار ملفات متعلقة اسفل المقال.
    4. جلب الملفات وادراجها :  يجب ان تبحث على الانترنت وتقوم بجلب كافة انواع الملفات التي تعمل بامتداد مايكروسوفت Powerpoint وتقوم بتضمينها داخل مقالات ويفضل ترجمة ملفات من الانجليزية الى العربية.
    5. إنشاء ملفات Powerpoint :  الموقع الناجح يجب ان يعتمد ذاتيا على نفسه ويفضل انشاء قسم خاص بملفات الموقع ويمكن ان يعتمد على طلبات الاعضاء من اجل بناء جمهور مميز مع صناعة هذه الملفات وعرضها في مقالات على موقعك.
    6. السماح برفع الملفات : يمكن السماح للزوار أو مرتادي الموقع من اضافة قوالب او ملفات Powerpoint لان هناك الكثير ممن يصنعون ملفات مميزة ويرغبون في الحصول على صفحات موثوقة من اجل نشرها وربما يكفيهم ضمان حقوقهم بانهم هم من انشأ هذه القوالب.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )