انشاء ورفع صور متحركة GIF على انستقرام

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الصور المتحركة يتم معاملتها على انها مقاطع فيديو ويجب ان يتم انشاءها اولا من مصادر خارجية ومن ثم رفعها على تطبيق انستغرام والتمتع بها والحصول على اعجابات منها.

كيف يمكن انشاء او صناعة صور متحركة بصيغة GIF والقيام برفعها على موقع انستقرام الشهير ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-24T19:53:23+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    كيفية إنشاء صور متحركة

    عملية تصميم وإنشاء الصور المتحركة تتم من خلال Photoshop أو GIMP حيث ان فوتوشب يعتبر برنامج شامل للمصممين اما GIMP متخصص بأنشاء صور متحركة ويوجد ايضا موقع يمكن من خلاله تحويل مقاطع الفيديو الى صور متحركة من اجل الحصول عليها بنفس جودة الفيديو وهو ezgif .

    ما هو الموقع البديل الذي يمكن عمل مزامنة بينه وبين انستقرام ؟

    Giphy هو الموقع الذي يمكنك عمل مزامنة من خلال حسابك الذي تقوم بالتسجيل فيه مع حساب انستقرام الخاص بك ولكن يجب طلب قناة علامة تجارية او فنان من المنصة نفسها من خلال ارسال بريد الكتروني الى الادارة مع المعلومات الخاصة بك والطلب ويتم التأكيد على ذلك بعملية قد تستغرق عدة ايام ويمكنك مشاركة صورك التي ترفعها على هذا الموقع الى حسابك على انستغرام.

    ما الفائدة من نشر صور متحركة على انستجرام ؟

    تعتبر الصور المتحركة نوع من انواع التصاميم المميزة ويمكنك كسب عيون واعجاب المستخدمين على المنصة والحث على متابعتك وخاصة عندما تستخدم القصص وتدرج فيها رابط من خلال سحب الصور الى الاعلى للدخول الى موقعك او حساباتك الاخرى على مواقع التواصل الاجتماعي.

    هل العملية صعبة ؟

    كما شرحتها لك اعلاه هذه العملية يجب ان تكون على عدة مراحل اولها تكون مالك حساب على انستجرام ومن ثم تعرف طريقة تصميم الصور المتحركة او تحويل فيديو الى صورة متحركة كما اشرنا اعلاه اخيرا عمل حساب فنان او علامة تجارية من أجل عمل مشاركة صورك المتحركة على المنصة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة