انواع غرف الفنادق حسب نوع السرير

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ما هي انواع او تصنيف غرف الفنادق حسل نوع السرير او مجموعة الاسرة الموجودة فيها … وكيف نفهم طريقة الحجز استنادا الى نوع السرير ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-07-13T15:04:01+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تصنيف غرف المنازل حسب نوع السرير :

    بعض الفنادق تقوم بتصنيف الغرف التي يتم حجزها استنادا الى عدد ونوع الاسرة الموجودة فيها وليس على اساس عدد الغرف ان كان منفردة , مزدوجة , ثلاثية او رباعية . يوجد الكثير من المحددات في الفنادق التي تصنف غرفها حسب نوع السرير لان هناك الكثير ممن يفهم انك لو استخدمت سرير الملك يمكنك ان تدعو الى غرفتك 15 شخص وهذا تصور حاطئ. تسمح هذه الفنادق بالاستضافة ولكن لعدد محدود حسب سياسة الفندق ويمكنهم اضافة اسرة اطفال الى هذه الغرف المدرجة ادناه لو اردت ذلك وهي تصنف كما يلي:

    1. الملكة : هذه الغرفة تحتوي على سرير بحجم معين يسمى سرير الملكة.
    2. الملك : يتم تجهيز غرفة الفندق بسرير بحجم ملكي.
    3. التوأم : هذه الغرفة تحتوي على سرير توأم أي سريرين منفصلين عن بعضهما.
    4. توأم هوليوود : هذه الاسرة تكون من النوع التوأم ولكنها متصلة مع بعضها وكأنها سرير واحد.
    5. ضعف ضعف : غرفة تتسع لاربعة افراد لكونها تحتوي على سريرين كل منها يكفي لشخصين وقد يكون احدها او كلاهما سرير من نوع الملكة.
    6. ستوديو : هذا النوع من الغرف تحتوي على سرير من نوع ستوديو أي اريكة تتحول الى سرير وقد تحتوي على اسرة اضافية وحسب الطلب.

     

    بالنسبة الى تصنيف الغرف حسب عدد الاسرة فانه يمكن ان يعطيك مؤشر لعدد الاشخاص الذين يمكن استضافتهم داخل الغرفة وهذا النوع من الفنادق تقيد الحركة على من يحجز هذه الغرف أكثر من تلك التي تحدد عدد الغرف المتصلة مع بعضها والتي يمكن حجزها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة