اهم الكلمات الانتقالية العربية التي يجب استخدامها في المقالات

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

المقالات التي تكتبها استنادا الى ارشادات اضافات السيو مثل Yoast , Rankmath او AIO وغيرها من الاضافات تحتاج الى كتابة كلمات انتقالية تشمل حوالي 30% من الجمل المكتوبة داخل المقال من اجل تعزيز قابلية القراءة ويكون المقال مفهوم ومميز جدا.

ما هي اهم الكلمات الانتقالية في اللغة العربية بحيث يجب استخدامها دائما ؟ ارجو ذكر الاهم منها التي يمكن تكرارها في كل مقال بحيث تعزز من قابلية قراءة المقال .

إجابة ( 1 )

    0
    2022-01-29T20:10:36+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الكلمات الانتقالية يمكنك الحصول عليها كملف كامل موجود على الانترنت تقدمه مواقع متخصصة وتضعها اضافات السيو في قاعدة البيانات الخاصة بها. وجد ان كل مقال يجب أن تحتوي 30% من الجمل الخاصة به على الأقل على الكلمات والحروف الانتقالية. يجب أن تكون على دراية كيف تكتب وان الكلمات الانتقالية هي جزء واحد من أجزاء الحصول على قابلية القراءة المقبولة في أي مقال. نقصد هنا المقالات النصية التي يفترض أن تكون الجمل فيها متتالية ويمنع التكرار في بداية هذه الجمل بالاضافة الى وجود العناوين الفرعية وهكذا.

    سوف ندرج لكم اهم الكلمات الانتقالية التي يمكن ان تساعد كثيرا في جعل المقال الخاص بك قابل للقراءة بشكل جيد ومفهوم. أشهر الكلمات الانتقالية هي : ( لكي , بسبب , نتيجة لذلك , خاصة , بالاضافة الى , او , يمكن أن , يجب أن , ثم ) وغيرها الكثير.

    الرابط الخاص بالكلمات الموجودة في هذا المصدر سوف يتضمن كل الكلمات المفتاحية التي تحتاج اليها في كل مقال. زيادة على المقال فأن البحوث باللغة العربية أو اي ما تكتب يجب ان لا يخلوا من هذه الكلمات. لكي تحصل على افضل النتائج خصوصا في محركات البحث يجب ان تجعل كلماتك منسقة ولا تحتوي على هذه الكلمات. الرابط : اضغط هنا

    لو لاحظنا اي كتاب أو مقال مميز على الانترنت وقمنا بفحص نسبة كتابة الكلمات الانتقالية في الجمل لوجدناها اكثر من 30% اي انها مطابقة للمواصفات. جوجل لا تفرض عليك عدد او نسبة من هذه الكلمات ولكن عندما تم تجربة كتابة مقالات مميزة تم اكتشاف ان تلك التي تحتوي على الكلمات الانتقالية هي الافضل من حيث القراءة وتعطي انطباع مميز للقارئ وتجعله يقرأ المزيد من المقالات. الخلاصة النهائية فإن هذه الكلمات يمكن اضافتها الى مميزات تجربة الصفحة للمواقع الالكترونية والمدونات.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )