اهم النصائح المفيدة قبل حذف رسائل واتساب

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

بعض رسائل واتساب عادية فيمكن مسحها في اي وقت ويمكن عمل مسح لكامل المحادثة مع اي شخص ولكن هناك رسائل مهمة يمكن ان نكون مجبورين على حذفها او يتم مسحها بالخطأ.

ما هي اهم الارشادات الواجب اتباعها من اجل معرفة اهم الخطوات والنصائح قبل حذف رسائل تطبيق واتساب ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-15T11:19:09+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الحقوق التي يجب ان تكون موجودة لمستخدمي تطبيق واتساب هي ميزة حذف الرسائل التي توجد في الكثير من التطبيقات الاخرى مثل تليجرام او فيسبوك ماسنجر وغيرها من التطبيقات المشهورة الاخرى ولن واتساب استجابت منذ مدة ليست بالطويلة على هذه الطلبات ولكن هناك اشياء يجب ان تعرفها قبل اجراء عملية الحذف وهي ك

    1. يمكنك حذف الرسالة من الجميع لمدة ساعة من إرسالها اما اذا زادت هذه المدة فسوف لن تتمكن من حذفها من الاطراف الاخرى وتكون عملية الحذف من التطبيق الخاص بك بينما حذف الرسالة قبل مدة 60 دقيقة سوف تمكنك من حذفها من الجميع سواء محادثات فردية أو مجموعات حتى لو تمت قرائتها.
    2. الاصدارات القديمة من تطبيق واتساب سوف لن توفر لك ميزة حذف الرسائل في صفحات الدردشة وإنما اخر تحديثات التطبيق هي التي تسمح لك بذلك لهذا يجب أن يكون التطبيق مستخدم اخر اصدار وبالتأكيد من اجل تحديثه يجب ان يكون اصدار اندرويد او نظام IOS متقدم وليس بالضرورة احدث اصدار.
    3. يوجد تطبيقات كثيرة تقوم بأدارة الرسائل الخاصة بجميع تطبيقات المحادثة في جهاز الهاتف والتي يمكن رؤية الرسائل من خلالها حتى بدون الدخول اليها سواء من فايبر تليجرام واتساب وحتى فيسبوك ماسنجر وما شابهها من تطبيقات اخرى تعمل في نفس المجال وان تجميع هذه الرسائل في التطبيق سوف تبثيها لدى المستخدمين حتى وان تم حذف الرسائل.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة