اهم مميزات متصفح Firefox Quantum التي يمكن التعرف عليها

السؤال

متصفح Firefox Quantum تابع الى الشركة العالمية التي تنتج المتصفح الرسمي موزيلا فايرفوكس والذي يعتبر اول متصفح متطور في العالم وكان يوما ما هو الوحيد في العالم بدون منافسة.

طرحت الشركة متصفح اسمته Firefox Quantum وارغب في معرفة المميزات التي يتمتع بها التي ارجو ان يتم كتابتها لي.

تم الحل 0
ali 2020-07-24T23:36:38 1 إجابة 32 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

  1. سوف اشرح لك في هذه الاجابة اهم الميزات المتوفرة في المتصفح الشهير Firefox Quantum والتي يمكن ان تجعلك تغير رأيك وتستعمله وتجعله المتصفح رقم واحد لديك والافتراضي دائما:

    1. سوف تحصل على اكثر من 2000 حالة امان من مواقع تقوم بتتبع الجهاز الخاص بك ومن ضمنها موقع فيسبوك الشهير الذي لا يكاد احدنا الا ويملك حساب على هذه المنصة المختصة بالتواصل الاجتماعي.
    2. سوف تكون على علم بتنيه من شركة فايرفوكس حول اي عملية هجوم او اختراق من قبل القراصنة وهذا ما سوف يجعلك بعيدا عنهم وفي مأمن وبالتالي سوف يعزز المتصفح حمايتك ويبقيك بعيدا عن اي خطر.
    3. كل كلمات المرور التي تملكها والتي تستعملها للدخول الى اي موقع الكتروني على الانترنت سوف تكون امنة ولجميع الاجهزة التي تستعملها وسوف يعرف المتصفح ذلك من البريد الالكتروني الموحد الذي تستخدمه في هذه الاجهزة.
    4. يمكنك مشاركة الملفات الكبيرة جدا وبكل سهولة بامان كبير بدون ان تشكي من بطئ الانترنت او المحددات التي تضعها لك المتصفحات الاخرى التي تقوم بتنصيبها.
    5. يمكنك تنصيب اضافات مهمة على المتصفح تستطيع من خلالها عمل كل شيء وتحويل المتصفح الى مجموعة من البرامج او نظام قائم بحد ذاته لانها تفعل كل شيء ببالغ السهولة.

    متصفح فايرفوكس

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة