ايقاف التعليقات جزئيا لبعض المنشورات في ووردبريس

السؤال

هناك منشورات يمكن كتابتها على مدونة ووردبريس وتعتبر وقتية مثل الاخبار او الاحداث التي تصبح بمرور الايام قديمة ولا يوجد داعي لاضافة تعليق عليها ويتطلب ايقافها.

كيف يمكن ايقاف التعليقات في بعض المنشورات الفردية على موقع يعمل على منصة ووردبريس ؟

تم الحل 7
ali 2020-11-07T09:57:32 1 إجابة 17 مشاهدات 7

إجابة ( 1 )

  1. منصة ووردبريس ذكية جدا من حيث التعليقات التي يمكنك ايقافها تلقائيا وذلك من لوحة التحكم ومن ثم الاعدادات وتضغط على المناقشة وتقوم بالتعليم او التأشير بعلامة صح على الخيار (إيقاف التعليقات تلقائياً في المقالات التي مرّ على نشرها 14 يوم) والرقم 14 افتراضي يمكنك وضع الرقم الذي تريد.

    هذه الميزة او الاعداد يمكنه ان يقوم بأغلاق التعليقات للمقالات التي مر عليها زمن معين ولكن ان اردت اغلاق التعليقات لمقال جديد اي لا تريد ان يظهر مربع التعليق لانك لا تحتاج اله وخاصة عندما تقوم بأنشاء صفحة ثابتة فيكون من خلال الخطوات التالية :

    1. من خلال شريط الادارة الموجود في اعلى المدونة يمكنك الضغط على تعديل المقال او المنشور.
    2. سوف يتم تحويلك الى صفحة التعديل وتقوم بالنزول الى الاسفل لحين الوصول الى المناقشة وتزيل علامة الصح من الخيار (السماح بالتعليقات).
    3. تقوم بعملية حفظ المقال فيكون بدون امكانية اضافة تعليق اليه.

    كما قلت اعلاه هذه الطريقة تنفع في المقالات التي لا ترغب بتلقي تعليقات منها او الصفحات الثابتة ويمكنك عمل الخطوات المرقمة اعلاه اثناء كتابة المقال والنشر او يمكن نشر المقال والقيام بعملية التعديل عليه وتطبيق الخطوات.

    توجد الكثير من الاسباب التي تجعل مدير المدونة يقوم بالغاء التعليقات ولا نستطيع ان نضع سبب واحد او سببين لان لكل مدون سببه الخاص وطريقة تفكيره التي ترى ان نجاح المقال او الصفحة من ناحية النشر يتم بأبقاء او الغاء ميزة التعليقات في مدونة ووردبريس.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )